12:21 مساءً / 22 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

كلية العلوم والتكنولوجيا تستقبل وفداً من جمعية رائدات المستقبل

شفا -في إطار تعزيز علاقاتها وبناء شبكة علاقات تعاونية مشتركة مع مؤسسات المجتمع المحلي استقبلت إدارة كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس وفداً من جمعية رائدات المستقبل ضم الوفد أ. غدير فارس مسئولة وحدة الحاسوب بالجمعية، أ. إيمان النباهين مسئولة وحدة التدريب والتأهيل، ناردين عبد الرحمن المنسقة الإعلامية بالجمعية، كان في استقبالهم عميد الكلية د. محمد ساير الأعرج، أ. نضال أبو حجير نائب العميد للشئون الأكاديمية، أ. شادي علي أبوعرمانه رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية.

 

بدوره استعرض د. الأعرج أهم المراحل التي مرت بها الكلية خلال الفترة الماضية والتي زادت من حضور وتواجد الكلية في شتى الميادين كاستحداث المباني والقاعات الدراسية الجديدة وافتتاح المختبرات الطبية ومختبرات الحاسوب التي تنفع الطلبة أثناء مسيرتهم التعليمية وتحديث المناهج الدراسية لرفع مستويات الطلبة الدراسية ولزيادة قدرتهم الإنتاجية بعد التخرج، مؤكداً أن الكلية تفتح أبوبها للمؤسسات التي تعمل بإخلاص وجدية وأن مختبرات الكلية ومرافقها ستكون حاضرة للأنشطة التي ستنفذها بالتعاون مع جمعية رائدات المستقبل خلال الفترة القادمة.

 

من جانبه دعي أ. أبو حجير لضرورة التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي  لتقديم أقصي درجات التعاون خدمةً للطلبة والمجتمع المحلي على حد سواء، مرحباً بالتعاون مع جمعية رائدات المستقبل لتنفيذ من خلال الأعداد إلى برنامجاً دعوياً إرشادياً لطالبات الكلية خلال فترة ما بعد انتهاء الفصل الدراسي الثاني ويعمل على إرضاء الله عز وجل.

 

من جانبه دعت فارس إلى تعزيز التعاون المشترك مع الكلية وذلك لتقديم الخدمات لفئات واسعة من طالبات الكلية حيث أن جمعية الرائدات تمتلك طاقماً إدارياً يتمتع بقدرات ومهارات واتجاهات ايجابية نحو المشاركة النوعية والإضافة المميزة في مجالات العمل وأن الجمعية تعمل بجهود ذاتية وبكوادر شابه سعياً نحو تحقيق التنمية المجتمعية وتطوير وتحسين الواقع الفلسطيني.

 

ونوهت النباهين إلى أن هناك العديد من الانجازات للجمعية أبرزها برنامج الإسعافات الأولية وإعداد مرشدات بأصول التنشئة السليمة وبرنامج معاً من أجل أسرة سعيدة والعديد من النشاطات المجتمعية الأخرى.

 

وقدم الوفد الزائر شكره لإدارة الكلية للتعاون المشترك في تنفيذ نشاطات لطالبات الكلية.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …