10:18 مساءً / 14 يونيو، 2026
آخر الاخبار

جمعية المركز التنموي تفتتح دورة تدريبية حول بناء القدرات النسوية

شفا – افتتح المركز التنموي للمرأة الريفية الفلسطينية دورة تدريبيه بعنوان “بناء قدرات نسوية ” بدعم من الصندوق العربي والاجتماعي والاقتصادي.

 

وتطرقت الدورة الى المهارات الاداريه والقياديه للمرأة الفلسطينية لاستلام المشاريع القادمه، وسوف تستمر الدوره لمدة 45 ساعة تدريبية.

 

وقام نزار بصلات المحاضر في الورشه بتدريب الحضور على اهمية المهارات الاداريه وكيفية التعامل معها و ذلك من خلال نشاطات مختلفه تتمحور بالعمل الجماعي.

 

يذكر ان الدوره استهدفت 25 مشاركة من مختلف الاعمار.

شاهد أيضاً

تظاهرة حاشدة في طوكيو ضد سياسات التوسع العسكري للحكومة اليابانية

تظاهرة حاشدة في طوكيو ضد سياسات التوسع العسكري للحكومة اليابانية

شفا – (شينخوا) خرج عدد كبير من اليابانيين إلى شوارع طوكيو بعد ظهر اليوم (الأحد) …