12:57 مساءً / 22 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

تنفيذ تمرين الإخلاء في مدرسة أم عمار بن ياسر الأساسية في الخليل

شفا – نفذت طواقم التدريب في مديرية الدفاع المدني بمحافظة الخليل اليوم تمرين إخلاء لمدرسة أم عمار بن ياسر الأساسية للبنات في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل.

 

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والانسانية في الدفاع المدني أن طواقم التدريب أشرفت على تمرين الإخلاء لـ170 طالبة وهيئة تدريسية في المدرسة بناءً على تنسيق مسبق مع مديرية تربية وسط الخليل، حيث تم عمل كشف وتفقد لإجراءات الزقاية والسلامة العامة داخل المدرسة وتفقد مخارج الطوارئ، وتم إعطاء التعليمات اللازمة للهيئة التدريسية والطالبات عن عملية الاخلاء وكيفية الخروج من الصفوف والتصرف بالشكل السليم حيث توزع الطاقم التدريبي والهيئة التدريسية على الأدراج والمخارج.

 

وتم تنفيذ تمرين الإخلاء بمدة دقيقة دون تسجيل أي خلل كون المدرسة تعاني من صعوبة وضيق مخارج الطوارئ ومحاذاتها للشارع الرئيسي وموقف للمركبات العمومية.

 

وبدوره أشار مسير الدفاع المدني في محافظة الخليل الرائد خليفة التلاحمة إلى ضرورة تنفيذ هذه التمارين في المدارس والمؤسسات العامة والخاصة من أجل خلق وعي لدى الطلبة وكافة قطاعات المجتمع في كيفية التصرف والسلوك السليم وقت الحاجة بعيداً عن الهلع والخوف والارتباك والتدافع وللحفاظ على سلامة الجميع.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …