9:50 صباحًا / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

بلدية نابلس تحصد المرتبة الأولى بدورة تنشيط السياحة

شفا – حصدت بلدية نابلس بالضفة الغربية المحتلة المرتبة الأولى ضمن دورة تنشيط السياحة وإدارة الحدث التي ينظمها مركز تنمية موارد المجتمع في البلدة القديمة، بالتعاون مع التجمع السياحي المقدسي.

وحصل مقترح “خطة تسويق حديقة سما نابلس- سحر الطبيعة” على المرتبة الأولى، والذي قدمه موظف العلاقات العامة ببلدية نابلس علاء راغب الجيطان، فيما حصل مدير مركز البلدية الثقافي طارق شبارو، وموظف العلاقات العامة فراس نظمي دويكات على مراتب متقدمة بالدورة.

وعبر رئيس بلدية نابلس عدلي يعيش عن فخره بهذه النتائج، مؤكدًا على الكفاءة التي يتمتع بها موظفو بلدية نابلس، وتميزهم في تمثيل البلدية وعكس صورة مشرقة.

وأعرب علاء الجيطان عن سعادته بالحصول على المرتبة الأولى، لمقترحه الخاص بخطة تسويق حديقة سما نابلس، حيث تكمن رؤية المقترح في اعتبار حديقة سما نابلس “حديقة وطنية” يقصدها الزوار والسياح من مختلف المدن الفلسطينية والعربية والأجنبية.

وقال مدير مركز تنمية موارد المجتمع أيمن الشكعة إن هذه الدورات تأتي ضمن رؤية المركز التي تهدف إلى تنمية قدرات المشاركين في مختلف الدورات، حيث ينفذ المركز برنامج دورات متكامل يركز على تنشيط السياحة وإدارة الحدث.

وأوضح المدير التنفيذي للتجمع المقدسي مقدم الدورة عنان غيث أن أهمية الدورة تكمن في تعزيز التشبيك بين مختلف المؤسسات التي تعمل في مجال تنشيط السياحة وتسويق مدينة نابلس.

وقدمت الدورة عرضًا لأهمية بناء خطة تسويقية وتوظيف التكنولوجيا في دفع عجلة السياحة، مثل بناء موقع الكتروني جذاب يعرض عناصر الجذب السياحي في مدينة نابلس.

وتعرض الخطة الفائزة ما تتمتع به حديقة سما نابلس من عناصر جذب سياحي، حيث تتربع الحديقة بإطلالتها الساحرة على قمة جبل عيبال الشاهقة ذات الطبيعة الجبلية الخلابة، والكهوف التاريخية، والأشجار الحرجية.

شاهد أيضاً

القائد محمد دحلان يدعو السلطة لإلغاء أوسلو ووقف التعاون الامني مع اسرائيل رداً على تصريحات ” بومبيو “

شفا – أكد القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية قائد …