6:35 مساءً / 4 يوليو، 2020
آخر الاخبار

محافظ الخليل يزور مدارس المجد الثانوية ويلتقي طلبتها

شفا – تحت رعاية محافظ الخليل كامل حميد نظمت مفوضية التوجيه السياسي والوطني في محافظة الخليل وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل لقاءا تثقيفي في مدارس المجد الثانوية.

 

التقى المحافظ خلال جولته بالطلبة والهيئة التدريسية ناقلا لهم تحيات سيادة الرئيس محمود عباس” أبو مازن “و تمنياته لهم بالنجاح.

 

وأشار المحافظ خلال اللقاء أن الوحدة الوطنية هي السبيل الوحيد في الخلاص من الاحتلال وأن الثوابت الفلسطينية لا تنازل عنها مهما كلف الثمن في عودة اللاجئين والقدس العاصمة السيادية لفلسطين التاريخية مع الحفاظ على رمزية العلم الفلسطيني والسلام الوطني وقرارات القيادة الفلسطينية التي خاطبت العالم بأكمله من خلال خطاب الرئيس أبو مازن في الجمعية العامة بكل جرأة وشموخ بأن شعبنا لن يبقى تحت نير الاحتلال.

 

كما استمع منهم لشرح مفصل حول احتياجاتهم و مشاكلهم واعدا بمواصلة دعم و تطوير قطاع التربية و التعليم في محافظة الخليل.

 

من جانبه أكد المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام بأن هذا اللقاء تثقيفي وطني شامل وهادف إلى تعزيز المفاهيم الوطنية إلى جانب العلوم داخل مدارس في المحافظة.وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية التي رحبت بهذه الفكرة الإيجابية في ترسيخ الوعي الوطني والأمني لدى طلبة المدارس.

 

كما استمع المحافظ من الطلبة والهيئة التدريسية لشرح مفصل حول احتياجاتهم و مشاكلهم واعدا بمواصلة دعم و تطوير قطاع التربية و التعليم في محافظة الخليل.

 

من جانبه ثمن مدير تربية الجنوب فوزي أبو هليل زيارة المحافظ التي تدل على اهتمام واضح بالقطاع التعليمي.

 

شاهد أيضاً

الجبهة الديمقراطية تحذر من تزايد معدلات الانتحار في قطاع غزة

شفا – حذرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، من تزايد معدلات الانتحار في قطاع غزة، بعد …