3:22 صباحًا / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

محافظ سلفيت عصام ابو بكر يلتقي وفدا من بلدية الطيرة

شفا – التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه اليوم وفدا من بلدية الطيرة داخل اراضي 48 ضم القائم باعمال رئيس بلدية الطيرة عبد السلام قشوع ومساعد رئيس البلدية معين بشارة، وذلك في اطار تعزيز علاقات التواصل والتعاون القائمة بين بلدية الطيرة ومحافظة سلفيت.

 

في بداية اللقاء رحب ابو بكر بهذه الزيارة، واكد على اهميتها في تعزيز العلاقات الثنائية القائمة منذ سنوات بين الجانبين، مشيرا الى امكانية التعاون في المجالات الثقافية والرياضية والاقتصادية وخاصة فيما يتعلق بتسويق زيت الزيتون الذي تشتهر به المحافظة، موضحا ان هناك فائض سنوي من انتاج زيت الزيتون لدى المزارعين في المحافظة، وهناك حاجة ماسة لمساعدة المواطنين في عمليات التسويق.

 

واضاف ابو بكر ان محافظة سلفيت تتطلع لان يكون هناك علاقات توأمة وشراكة حقيقية قائمة بين بلدية الطيرة ومختلف بلدات وقرى المحافظة للاستفادة من امكانياتها وخبراتها على كافة الصعد، موضحا ان محافظة سلفيت عانت الكثير نتيجة ممارسات الاحتلال العدوانية وسياسات الاغلاق خلال السنوات الماضية ولغاية الان.

 

بدوره اعرب قشوع والوفد المرافق له عن سعادتهم بزيارة محافظة سلفيت ولقاء المحافظ ابو بكر، مثمنا الدور المهم الذي تقوم به المحافظة في تعزيز صمود المواطنين على ارضهم رغم صعوبة الاوضاع التي يعيشونها في ظل استمرار الاحتلال، واكد على عمق وقوة العلاقات القائمة مع المحافظة، مشددا على ضرورة استمراريتها وتطويرها في مختلف الجوانب التي من شانها افادة المواطن الفلسطيني في مختلف مجالات الحياة الاقتصادية والتعليمية والثقافية وغيرها. واشار قشوع الى ان بلدية الطيرة تستقبل ما لا يقل عن 20 الف زائر اسبوعيا وتشكل سوقا ممتازا، وابدا استعداده لاي تعاون وعمليات شراكة في المستقبل من شأنها خدمة محافظة سلفيت ومؤسساتها والنهوض بها.

 

وعلى هامش الزيارة اصطحب نائب المحافظ نواف صوف ورئيس بلدية سلفيت الشيخ تحسين ابو سليمه اعضاء بلدية الطيرة في جولة داخل مدينة سلفيت شملت مستشفى الشهيد ياسر عرفات و”الدار البيضاء للرعاية” بهدف الاطلاع على اوضاعها وسير العمل فيها.

شاهد أيضاً

بالصور.. 26 شهيدًا وعشرات الإصابات حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة حتى اللحظة

شفا – ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء، الى …