1:13 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

جمعية أنصار الإنسان تنفذ يوما مفتوحا في عصيرة القبلية

شفا – نفذت جمعية أنصار الإنسان بالشراكة مع وكالة الغوث الدولية والرؤيا العالمية وفرقة كتاكيت يوما مفتوحا في قرية عصيرة القبلية وبلغ عدد المستهدفين 200 طفل بالإضافة إلى أمهاتهم وتراوحت أعمار الأطفال ما بين 6-13 عاما.

 

واشتمل اليوم المفتوح على العديد من الفعاليات النفسية والتفريغية والترفيهية والألعاب الحركية والمسابقات الجماعية والفقرات الفنية والعرس الفلسطيني.

 

وأختتم برنامج اليوم بالرسم على الوجوه وتهدف هذه النشاطات إلى التفريغ النفسي والترفيه والتخفيف من الضغوطات التي يواجهها الاطفال وذويهم في المنطقة الشرقية المعرضة لإعتداءات المستوطنين باستمرار وقام بتنفيذ اليوم عدد من الأخصائيين النفسيين والمتطوعين وهم: شريهان ابو صالح, علي النوباني، محمد سمارة, أحمد عربودي , عبد الكريم طقاطق ,عنان حسيبة, ميكيل, تيريزا , ايستر .

 

وفي نهاية اليوم تقدمت وكالة الغوث ممثلة بالسيدة هدى النجار بخالص الشكر والتقدير لجمعية انصار الانسان على الجهود التي بذلتها في إحياء الحارة الشرقية وخلق الفرح والبسمة على وجوه الاطفال وذويهم.

 

من جانبه اكد مدير جمعية انصار الانسان السيد وجدي يعيش على ضرورة التعاون بين مؤسسات المجتمع المحلي الذي يهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات النفسية والتعليمية والترفيهية لأبناء شعبنا للتخفيف من الضغوطات الممارسة من قبل الاحتلال.

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …