12:25 صباحًا / 22 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

ابو هولى مات الكبار ولم يسقط الوطن من ذاكرة الصغار

شفا -أكد النائب عن كتلة فتح البرلمانية د. احمد ابو هولى خلال احتفالاً اقامتة جامعة الصداقة فى موسكو فى زكرى مرور 64 عاماً على النكبة على ان مقولة الكبار يموتون والصغار ينسون قد سقطت وان الصغار حفظوا الوصية ولن يفرطوا بحق العودة وبالعلم والوحدة نسير نحو النصر والتحرير.

وشارك في الاحتفال كلاً من سفير فلسطين في موسكو الدكتور فايد مصطفي والدكتور النائب احمد ابوهولي ولفيف من الجالية الفلسطينية فى موسكو والجالية العربية.

 

وامتزج الاحتفال بالنصر الذي حققه الأسرى في السجون الإسرائيلية، بعد اضراب استمر شهرا إضافة الى اثنين دخلا شهرهما الثالث، وحقق الاسرى خلال الاضراب جملة من مطالبهم عبر اتفاق برعاية مصرية.

 

واعتبر ابو هولى حق العود للاجئين من الحقوق المقدسة التى لا يمكن التفريط والتنازل عنها، وكذلك ضرورة الانسحاب الكامل من كافة الاراضى الفلسطينية التى سلبها الاحتلال من شعبنا مؤكداً ان لا سلام مع الاحتلال دون عودة اللاجئين وتبيض السجون من الاسرى.

وخاطب ابو هولى الطلاب فى جامعة الصداقة وكافة الطلاب فى الجامعات فى الداخل والخارج قائلاً انتم ايها الطلاب انتم عنوان القضية وعنوان المرحلة الفلسطينية انتم الذين ستكملون المسيرة بالعلم والقلم والعودة الى الوطن بسواعدكم وعلمكم الذى بحثتم عنه فالخارج لتطبقوة فالداخل الفلسطينى لتسخروة من اجل قضيتكم.

 

 

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …