4:04 صباحًا / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

متحف آثار طولكرم الوطني يستقبل مدرسة الأيتام الإسلامية في القدس

شفا – زار (150) طالبا من مدرسة الأيتام الإسلامية في القدس متحف آثار طولكرم الوطني، يرافقهم عدد من الهيئة التدريسية والإدارية للمدرسة.

 

ورحب خالد الهمشري مدير متاحف شمال الضفة باسم وزارة السياحة والآثار بالوفد الزائر، معبرا عن سرور الوزارة باستمرار الزيارات من مدينة القدس لمتحف آثار طولكرم، مؤكدا على أهمية التواصل بين مدينة القدس والمدن الفلسطينية الاخرى بالضفة الغربية لاعتبارات وطنية وقومية خاصة بالشعب الفلسطيني وترسيخ حقيقة تاريخية بوحدة الشعب الفلسطيني رغم كل المعوقات المفروضة عليه.

 

والجدير بالذكر أن مدرسة الأيتام الإسلامية في القدس وللسنة الثانية على التوالي تقوم بزيارة متحف اثار طولكرم ضمن التنسيق والتعاون المشترك بين المدرسة والمتحفٍ وتصطاف بالأماكن السياحية والترفيهية بالمدينة.

 

وكان في استقبال الوفد الزائر للمتحف كل من زياد حمد مدير مكتب السياحة والآثار في طولكرم وأمينة متحف اثار طولكرم حنان جبارة التي قدمت شرحا حول المعروضات الأثرية بمتحف اثار طولكرم، وموظفي مكتب السياحة والآثار في طولكرم والشرطة السياحية التي قامت بمرافقة الزوار المقدسيين خلال تجوالهم في محافظة طولكرم.

 

هذا وبعد الانتهاء من زيارة المتحف، توجه الوفد الزائر لمنتزه ومسبح تل الربيع في طولكرم حيث تم تناول وجبة الغداء في المنتزه ومن ثم الاستجمام بالسباحة والفقرات الترفيهية الأخرى بالمنتزه، وفي نهاية الزيارة قامت المدرسة بعمل جولة في مدينة طولكرم والعودة لمدينة القدس في ساعات المساء.

شاهد أيضاً

بالصور.. 26 شهيدًا وعشرات الإصابات حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة حتى اللحظة

شفا – ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء، الى …