2:57 صباحًا / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

بالصور: هجوم شرس للمستوطنين على بلدة “بيت أمر” شمال الخليل

 

شفا – في حملة شرسة يعود المستوطنون اليوم لمهاجمة بلدة بيت أمر والضحية هذه المرة عشرات الأشجار من العنب والزيتون واللوزيات تعود للمزارع حماد عبد الحميد الصليبي (ابو سمر) الذي أصيب بصدمة نفسية شديدة بعد رؤيته لتعب سنين عمره ومصدر رزقه الوحيد قد اقتلع من جذوره.


وتسلل مستوطنو مستوطنة بيت عين المقامة على أراضي شمال بيت أمر فجراً بالعشرات إلى أرض ابو سمر واقتلعوا كل ما فيها من أشجار عنب ولوزيات وزيتون وكتبوا شعارات عنصرية تهدد بالقتل والطرد من الأرض مثل (الموت للعرب) (صدق كاهانا) (طرد العرب والانتقام) (دفع الثمن) (سلام من بيت عين) على مرأى ومسمع قوات جيش الاحتلال الذين يتمركزون بشكل دائم في النقطة العسكرية المطلة على أرض ابو سمر. يذكر ان هذه هي المرة الرابعة التي يعتدي فيها مستوطنو بيت عين على أرض ابو سمر خلال اسبوع واحد فقط والمرة الخامسة عشرة منذ الصيف الماضي.

وفي سياق متصل هاجم مستوطنو مستوطنة كرمي تسور المقامة على أراضي جنوب بيت أمر الأراضي الزراعية المحاذية للمستوطنة بمواد سامة وحارقة واتلفوا العشرات من كروم العنب واللوزيات تعود ملكيتها للمزارعين محمد مرشد عوض وعيسى علي الصليبي في منطقة خلة الكتلة ووادي الوهادين المهددة بالمصادرة.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على جنوب قطاع غزة

شفا – شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الليله، سلسلة غارات على مناطق متفرقة من جنوب قطاع …