10:24 مساءً / 4 يوليو، 2020
آخر الاخبار

انتقادات لاذعة لريال مدريد بداعي التفريط باللاعبين

شفا -وجّهت وسائل إعلام مقربة من ريال مدريد انتقادات لاذعة للنادي الملكي بعد تفريطه بلاعبيه المميزين الذين نشأوا وترعرعوا في مدرسته الكروية قبل انتقالهم للعب في صفوف الأندية الأخرى سواء في إسبانيا أو خارجها.

 

وجاءت تلك الانتقادات تحديداً من صحيفة “الآس” الإسبانية الشهيرة، وتحديداً بعدما أعلن مدرب المنتخب الاسباني ديل بوسكي قائمة منتخب اسبانيا الذي يستعد للمشاركة في كأس أمم أوروبا 2012.

 

وتضمنت القائمة ستة لاعبين نشأوا في صفوف ريال مدريد وترعرعوا في مدرسته الكروية، قبل أن يفرط بهم النادي الملكي، ليجدوا ضالتهم في اللعب في أندية أخرى في اسبانيا وخارجها.

واللاعبون الستة هم: خوان فران لاعب اتليتكو مدريد، بورخا فاليروا لاعب فيا ريال، روبيرتو سولدادو لاعب فالنسيا، ألفاروا نيغريدو لاعب اشبيلية، خافي غارسيا لاعب بنفيكا البرتغالي، بالإضافة إلى خوان ماتا لاعب تشيلسي الانكليزي.

 

واستغربت الصحيفة المدريدية غفلة ريال مدريد عن ستة من نجومه يبدعون في خارج الديار، وينضمون بقوة لتمثيل المنتخب الاسباني الذي يستعد للحفاظ على لقبه الأوروبي، مؤكدة أن اثنين فقط من لاعبي الريال الحاليين وهما الحارس كاسياس واربيلوا هما من سيحملان لواء الريال في المنتخب الاسباني.

 

وفي الوقت الذي انتقدت في ريال مدريد، أشادت الصحيفة بمستوى لاعبي ريال مدريد الذي يخرجون من مدرسته الكروية المعروفة باسم “الكاستيا”.

 

واعتبرت أن وجود هؤلاء اللاعبين سواء الذين هم في ريال مدريد الآن أو خارجه بمثابة أبلغ رد على ما يقال من أن مستوى لاعبي الكاستيا لا يليق بالانضمام للفريق الأول في ريال مدريد، وأنه لا مكان لهم في الفريق رغم أنها ترى أنهم تربوا في مدرسة الريال على النظام وإمكانية اللعب تحت الضغط والرغبة الدائمة في الفوز بجانب الإعداد الجيد.

شاهد أيضاً

237 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الضفة

شفا – أعلنت وزارة الصحة تسجيل 237 إصابة جديدة بفيروس كورونا منذ التحديث الصباحي (الساعة …