4:02 مساءً / 12 نوفمبر، 2019

وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية يكرم إدارة مركز إصلاح وتأهيل بيت لحم

شفا – كرم وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية د. محمد أبو حميد اليوم إدارة مركز الإصلاح والتأهيل في بيت لحم ، تقدير لجهودهم والعلاقة المميزة التي تربطهم بمديرية الشؤون في بيت لحم، وجاء ذلك خلال زيارة تفقدية لنزلاء مركز شرطة بيت لحم .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية د. محمد أبو حميد ووفد مرافق ضم كل من مدير عام الرعاية الاجتماعية والتأهيل جميل ابو زيتون ، نائب مدير عام مديرية الشؤون الاجتماعية في محافظة بيت لحم أ.جهاد ابو عين، رئيس قسم الرعاية الاجتماعية في بيت لحم ابتسام ابو لبن، قام اليوم بزيارة تفقدية لمركز الإصلاح والتأهيل في بيت لحم ، وكان في استقبالهم الرائد أسامه نعيرات مدير مركز إصلاح وتأهيل بيت لحم ونائبه النقيب خالد علامة وبحضور الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة بيت لحم وعدد من ضباط وأفراد المركز.


بدوره رحب الرائد نعيرات بالدكتور محمد أبو حميد والوفد المرافق على زيارتهم للمركز والتي حملت معاني علاقة التعاون والشراكة المميزة التي تربط ووزارة الشؤون الاجتماعية بالشرطة الفلسطينية، وأطلعهم على انجازات المركز الهادفة لإعادة تأهيل النزلاء وتمكينهم من العودة الايجابية للمجتمع بعد قضاء فترة حكمهم في المركز.


من جهته تحدث وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية دورهم في تعزيز رؤية مراكز الإصلاح والتأهيل وانطلاقا من قناعة الوزارة بثقل هذا الحمل والمسؤولية الكبيرة التي تقع على مؤسسات من شأنها مساندة الشرطة في عودة هؤلاء النزلاء الى المجتمع بشكل طبيعي، ولان ذلك مصلحة عامة.


واعتبر ابو حميد الشرطة شريك حقيقي وهام في قضايا متعددة يتعامل معها الطرفين، واستعرض عن أهمية المساعدات المالية والمادية التي تقدمها الوزارة للنزلاء وعائلاتهم المحتاجة ومدى تأثيرها النفسي والمعنوي على النزيل وأسرته.


وفي أعقاب جولة تفقدية قام بها سعادة الوكيل لنزلاء المركز والاطلاع على ظروف احتجازهم واحتياجاتهم، أكد بان الوزارة ستسعى لدى الجهات المسؤولة في السلطة الوطنية والدول المانحة من اجل توفير مبنى جديد ومناسب لمركز الإصلاح والتأهيل في بيت لحم حتى يقدم خدماته للنزلاء بشكل يتلائم والمعايير الدولية.


بنهاية الزيارة كرّم وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية كل من مدير إدارة مركز الإصلاح والتأهيل في بيت لحم الرائد اسامه نعيرات، رئيس قسم الرعاية الاجتماعية في بيت لحم ابتسام ابو لبن، الأستاذ عايد حوشية مرشد اجتماعي في التربية والتعليم، تقديرا لجهودهم في تنفيذ العديد من البرامج التثقيفية والرياضية والنفسية وغيرها وكذلك برامج تدريب كادر الشرطة العاملين في مركز الإصلاح والتأهيل في بيت لحم ونظرا لعلاقة التعاون والشراكة الحقيقية المميزة بين إدارة المركز ومديرية الشؤون الاجتماعية في بيت لحم.

شاهد أيضاً

ألمانيا تعتقل 3 اشخاص بينهم تركيان يُشتبه بانتمائهم لداعش بتهمة التخطيط لهجوم

شفا – قال الإدعاء الألماني، اليوم الثلاثاء، إن الشرطة ألقت القبض على ثلاثة أشخاص في …