4:54 صباحًا / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الاحتلال يقمع مسيرة المعصرة الاسبوعية

شفا – قامت قوات الاحتلال بقمع مسيرة المعصرة الاسبوعية واعتدت على متظاهرين بالضرب باستخدام الدروع مما ادى الى اصابتهم برضوض خفيفة.

 

وتأتي هذه المسيرة التي نظمتها اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في القرية تعزيزا للصمود الاسطوري للاسرى في سجون الاحتلال وانتصارهم في معركة الامعاء الخاوية وتحقيق جميع مطالبهم وتاتي هذه المسيرة ايضا ضمن فعاليات النكبة.

 

وانطلقت المسيرة من امام مركز الشموع الثقافي شارك فيها العديد من المتظاهرين من اهالي القرية والمتضامنين الاجانب والاسرائيلين , ولدى وصول المسيرة الى منطقة الجدار العازل كانت قوات الاحتلال تغلق مدخل القرية ومنعت المتظاهرين من الوصول لارضهم.

 

فيما هتف المتظاهرون شعارات تضامنية مع الاسرى حاملين الاعلام الفلسطيني وورايات صفراء كتب عليها الحرية للاسرى.

 

فيما القى منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان محمود زواهرة كلمة اشاد فيها بالصمود الاسطوري للاسرى وان معركتهم كانت بالارادة والايمان بالنصر وكما تحققت مطالب الاسرى حتما سوف تتحقق مطالب الشعب الفلسطيني في الدولة المستقلة بعد اربع وستون عاما من الاحتلال.

 

فيما اكد جمعة زاهره رئيس مركز الشموع على استمرار المقاومة الشعبية حتى نيل المطالب المشروعة للشعب الفلسطيني ومشيدا بلانتصار الكبير للاسرى كما وشكر المتضامنين الاجانب على مشاركتهم في المسيرات الشعبيىة ضدد الاحتلال.

 

واكد الناطق الاعلامي باسم اللجنة الشعبية على الانتصار الذي حققه الاسرى في معركة الامعاء الخاوية التي استمرت لاكثر من 77 يوما مستذكرا النكبة بعد اربع وستون عاما من الاحتلال.

 

شاهد أيضاً

طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على جنوب قطاع غزة

شفا – شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الليله، سلسلة غارات على مناطق متفرقة من جنوب قطاع …