12:45 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مستوطنون يرعون مواشيهم بمحاصيل المواطنين في الأغوار

مستوطنون يرعون مواشيهم بمحاصيل المواطنين في الأغوار

شفا – أطلق مستوطنون، اليوم الأحد، مواشيهم في المحاصيل البعلية للمواطنين في خربة الفارسية بالأغوار الشمالية.

وأفادت مصادر محلية، بأن مستوطنين رعوا مواشيهم في المحاصيل البعلية للمواطنين في المنطقة، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتعمد فيها المستعمرون رعي مواشيهم في محاصيل المواطنين.

وسنويا، يرعى المستوطنين، ويدمرون مئات الدونمات من الأراضي الزراعية في الأغوار الشمالية، عدا عن منع المواطنين من رعي مواشيهم في المراعي، ومداهمة مساكنهم، وترهيبهم، ومحاولة سرقة مواشيهم.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …