8:52 صباحًا / 20 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

ورشة عمل حول قانون ضريبة الدخل الجديد وتعليماته

شفا – نظمت الادارة العامة لضريبة الدخل في وزارة المالية ورشة عمل حول قانون ضريبة الدخل الجديد وتعليماته، وذلك بالتعاون مع مشروع تطوير المناخ الاستثماري في فلسطين (ICI) الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID).


وشارك في الورشة 25 مديرا من مدراء مديريات ومكاتب الدخل الاقليمية في المحافظات، وذلك لمناقشة الية تطبيق القانون الجديد والتعليمات المتعلقة به لضمان وصولها بشفافية ووضوح للمكلفين.


واستهل حمزة زلوم مدير عام ضريبة الدخل الورشة بعرض أهم التعديلات التي حدثت على قانون ضريبة الدخل الجديد ومقارنتها مع القانون السابق، وذلك بهدف تعريف المشاركين في الورشة بمدى ضرورة انعكاس معرفتهم بهذه التغييرات على المكلفين والتعامل معهم من خلال توحيد الاجراءات بين المكاتب جميعها.


من جهتهم أكد المشاركون على أهمية هذه الورشة حيث ستمكنهم من تطبيق القانون الجديد وتوحيد الاجراءات المتبعة وذلك بعد اعطائهم الفرصة لمناقشة مواد القانون والتعليمات الخاصة به مما سيزيد من قدرتهم على توصيلها بالشكل الصحيح والفعال لموظفيهم وبالتالي توفير الخدمة الافضل للمكلفين.


جدير بالذكر أن هذه الورشة هي احدى الخطوات لرفع الكفاءات لدى موظفي وزارة المالية بشكل عام ودائرة ضريبة الدخل بشكل خاص والتي تعمل عليها بالتعاون مع مشروع تطويرالمناخ الاستثماري الفلسطيني الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID).

شاهد أيضاً

الرقب : على السلطة التحرك الفوري لتشكيل فريق قانوني لمقاضاة واشنطن على قراراتها

شفا – طالب أستاذ العلوم السياسية في جامعة القدس، الدكتور أيمن الرقب، السلطة الفلسطينية بالتحرك …