9:48 صباحًا / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

موظفو المحاكم الشرعية بغزة يحتجون على قرار خصم مخصصاتهم

شفا – تظاهر عشرات المواطنين من موظفي المحاكم الشرعية في قطاع غزة اليوم أمام مقر مجلس الوزراء التابع للحكومة المقالة بمدينة غزة احتجاجاً على قرار بخصم 100 شيكل من مخصصاتهم.

 

وقال المتظاهرون أن مجلس الوزراء أقر أمس الثلاثاء باجتماعه خصم 100 شيكل من عقود الزواج التي تقر بالمحاكم الشرعية بغزة والتي يتم توزيعها على الموظفين نهاية كل شهر.

 

وأفادوا بأنهم علقوا عملهم اليوم بالمحاكم الشرعية وعددهم قرابة مائتيموظف وأنهم لن يتراجعوا حتى يتم إلغاء هذا القرار والعودة لصرف 100 شيكل لهم وعدم سحبها منهم.

 

وكان مجلس الوزراء بالحكومة المقالةقد اتخذ امس الثلاثاء قراراً بمنح العاملات بالطب الشرعي 100 شيكل مضافة ولم يتم ذكر أي خصومات عن أي كادر وظيفي.

 

وجاء القرار كالتالي: أن المجلس صادق على توصيات لجنة الشؤون الاقتصادية والبنية التحتية الوزارية الدائمة في محضر اجتماعها رقم (21) المنعقدة بتاريخ 18/04/2012م، وقرر صرف مكافأة مالية للطبيبات المكلفات بفحص الحالات النسائية في دائرة الطب الشرعي بوزارة العدل بقيمة (100 شيكل)– مائة شيكل- عن كل حالة، على أن يتم ذلك بالتنسيق بين وزارة العدل ووزارة المالية، ووفق الأصول المعمول بها في وزارة المالية.

شاهد أيضاً

القائد محمد دحلان يدعو السلطة لإلغاء أوسلو ووقف التعاون الامني مع اسرائيل رداً على تصريحات ” بومبيو “

شفا – أكد القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية قائد …