1:12 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

وزارة الأوقاف تعلن عن بدء تسديد دفعة من رسوم الحج للذين تم قبولهم هذا العام

شفا – أعلن الدكتور محمود الهباش وزير الأوقاف والشؤون الدينية للإخوة الذين تم قبولهم بقرعة الحج الأساسية لموسم الحج الحالي 1433هـ/2012م بالبدء بتسديد دفعة من رسوم الحج لهذا العام .

وأضاف الهباش أن على الأخوة في المحافظات الشمالية التوجه إلى مديريات الأوقاف كل في محافظته لاستلام فيشة الدفع الخاصة بالبنك ودفع مبلغ (1000) ألف دينار أردني في حساب وزارة الأوقاف والشؤون الدينية (أمانات حج) وذلك في حساب رقم (501/674577) لدى كافة فروع البنك العربي العاملة في فلسطين كل في منطقته .

وبخصوص المحافظات الجنوبية التوجه إلى مكاتب شركات الحج والعمرة المرخصة والمؤهلة من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية التي يرغب الحاج بالتسجيل لديها ودفع مبلغ (1200) ألف ومائتي دينار أردني مقابل وصل استلام مختوم وموقع من الشركة التي يسجل بها .

وأكد الهباش أن موعد الدفع يبدأ في كافة محافظات الوطن الشمالية والجنوبية اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 20/5/2012م وينتهي مع انتهاء دوام يوم الأحد الموافق 27/5/2012م منوها أن كل من لا يقوم بالدفع خلال المدة المحددة أعلاه يعتبر فاقداً لحقه في الحج لهذا العام .

وبين الهباش أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن المبلغ المتبقي من الرسوم بعد استكمال كافة الإجراءات وتحديد التكلفة الإجمالية لرسوم الحج لهذا العام .

وأشار الهباش أن الوزارة ماضية في تنفيذ سياستها باتجاه الرقي بوضع الحاج الفلسطيني وتوفير كافة سبل الراحة والأمان له وفي كافة المحطات التي يمر بها الحاج على كافة الصعد من مرحلة التسجيل والتنقل أو السكن في مكة والمدينة المنورة والمشاعر في عرفات ومنى وكذلك توفير طواقم الخدمة والإرشاد.

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …