9:08 مساءً / 4 يوليو، 2020
آخر الاخبار

مدرسة العقبة الأساسية تنظم مسيرة تضامنية مع الأسرى وإحياء لذكرى النكبة

شفا -نظمت مدرسة العقبة الأساسية المختلطة بالتعاون مع مجلس قروي العقبة اليوم مسيرة تضامنية مع الأسرى وإحياء لذكرى النكبة.

 

وشارك في المسيرة كل من رئيس مجلس قروي العقبة الحاج سامي صادق، ومدير المدرسة محمد عبد الرحمن، إضافة إلى معلميها ومعلماتها، إلى جانب عدد من المواطنين وبعض من الأجانب المتضامنين مع أهالي قرية العقبة.

 

من جهته قال رئيس مجلس قروي العقبة الحاج سامي صادق:” قرية العقبة هي قرية صغيرة جدا، ولكن بالرغم من صغرها وقلة إمكانياتها إلا أنها كبيرة بأفعالها، نحن اليوم نحتفل بالأرض ونحيي ذكرى النكبة، ومسيرتنا تضامنية مع الأسرى الذين لا ننساهم لأنهم أولادنا وآباءنا وإخوتنا، ونحن على أتم الاستعداد لخدمة قضيتنا الفلسطينية التي عنوانها القدس والأسرى”.

 

وأضاف:” قام طلابنا ومدرسينا بهذه المسيرة التضامنية داخل القرية وشوارعها التي قام الاحتلال بتدميرها قبل حوالي 3 أسابيع، ونعمل حاليا على فتح هذه الشوارع بمساعدة السلطة الوطنية الفلسطينية لتمكين المزارعين من زيارة أراضيهم والعمل فيها”.

 

وفي سياق آخر قال مدير مدرسة العقبة الأساسية المختلطة محمد عبد الرحمن:” نحتفل اليوم بذكرى النكبة مع طلابنا، وكانت أولى أنشطتنا داخلية بالمدرسة، حيث بدأت بالكلمات الصباحية وتوزيع البوسترات والنشرات على الطلاب، بعد ذلك قمنا بالتجهيز للخروج مع طلابنا في مسيرة تضامنية مع الأسرى وإحياء لذكرى النكبة وتشجيع حق العودة للاجئين الفلسطينيين في الشتات”.

شاهد أيضاً

الجيش الليبي يحذر تركيا من مواصلة مخططاتها العدوانية

شفا – بعد تقارير عن اتفاق بين تركيا وحكومة فايز السراج في طرابلس يقضي بإنشاء …