12:19 مساءً / 22 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

التوجيه السياسي بنابلس يكرم منتسبي شرطة المرور

شفا – قامت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة نابلس والعميد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس بتكريم منتسبي شرطة المرور في المحافظة في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، وذلك تقديرا على جهودهم وعطائهم المتواصل والمتميز في ادائهم.

 

وكان ذلك بحضور المقدم حقوقي ياسر ابو حنانه نائب مدير شرطة محافظة نابلس والرائد محمود جابر مدير شرطة المرور والرائد فادي ابو العون المفوض السياسي لشرطة نابلس وعدد من الضباط وكادر التوجيه السياسي.

 

واشاد العميد ابو ربيع بدور المؤسسة الامنية وفي مقدمتها الشرطة في حفظ الامن والامان للوطن والمواطن وفق القانون، وقال ان الشرطة الفلسطينية تتقدم الى الامام باستمرار والدليل على ذلك تميزها ومهنيتها العالية.

 

واشار ان شرطة المرور هي المرآة العاكسه للمؤسسة الامنية وللنظام السياسي الفلسطيني، واكد انه مطلوب المزيد من الهدوء في تطبيق القانون بانسانية ، وشدد ان المرور وسلامة الطرق هي مسؤولية الجميع

 

فيما شكر المقدم حقوقي ياسر ابو حنانه العميد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في محافظة نابلس على دوره الهام في التوعية ورفع المعنويات وصقل شخصية رجل الامن، مؤكدا على ضرورة ممارسة المزيد من التعامل الايجابي وضبط النفس من اجل جذب المواطن وكسب ثقته ورضاه، واكد ايضا على اهمية مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة والوقوف الى جانبهم.

 

وفي نهاية الاحتفال شكر العميد ابو ربيع مدير شرطة محافظة نابلس المقدم حقوقي عمر البزور ونائبه المقدم ياسر ابو حنانه على تعاونهم وجهودهم المميزة كما وجه التحية للسيد شاهر سعد الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين لتعاونه وضيافته لعددمن النشاطات، وقد تم توزيع الشهادات على الضباط وصف الضباط والافراد .

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …