1:04 صباحًا / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

التربية تدعو لتوحيد الجهود في مواجهة تحريف المنهاج بالقدس

شفا -دعت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم، جميع الفعاليات والمؤسسات الوطنية المقدسية إلى تكثيف جهودها في التصدي وحماية المدينة المقدسة بما فيها المنهاج المدرسي من التحريف والتهويد في ظل استمرار محاولات بلدية الاحتلال والمعارف الإسرائيلية المحمومة بتشويه المنهاج المدرسي والتي كان آخرها استهداف المدارس الخاصة بمدينة القدس.

 

وطالبت ديمة السمان رئيسة وحدة القدس المجتمع المقدسي بالعمل على تفعيل الهيئة الوطنية للدفاع عن المناهج والى توحيد الجهود الوطنية في الدفاع عن القدس وإلى عدم تشتيتها وإلى فتح أبواب الهيئة لاستيعاب قائمة أطياف المجتمع المقدسي ومؤسساته والمغتربين.

 

وشددت السمان على أهمية العمل على تدويل قضية القدس وفضح سياسات الاحتلال بحق العملية التعليمية وحقوق المقدسيين في التعليم وذلك عبر التوجه إلى المؤسسات الدولية والانسانية وتفعيل دور المغتربين الفلسطينين في كافة أنحاء العالم من أجل الضغط والمناصرة.

 

كما ثمنت السمان كافة الجهود والمبادرات التي تقدمت بها المؤسسات المقدسية في إطار جهودها الوطنية للحفاظ على المناهج الفلسطينية، داعية إلى ضرورة توحيد الجهود وإلى عدم الاسهاب في تفريخ المرجعيات المتعددة في هذا الجانب وإلى الاهتمام بجوهر الصراع في القدس ومستقبل مواطنيها.

شاهد أيضاً

بالصور.. 26 شهيدًا وعشرات الإصابات حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة حتى اللحظة

شفا – ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء، الى …