10:53 مساءً / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

رئيس بلدية إذنا يقدم استقالته لمحافظ الخليل كامل حميد

شفا – قدم رئيس بلدية إذنا جمال الطميزي، استقالته لمحافظ الخليل، كامل حميد بعد الاحداث المؤسفة التي شهدتها البلدة يوم أمس، وراح ضحيتها أحد مواطني البلدة.

 

وجاء في كتاب الاستقالة والذي وقعه الطميزي: درءاً للفتنة وحفاظاً على مصلحة إذنا وصونا للمنجزات التي حققناها وبالرغم من كافة الشكاوى التي قدمت الى وزارة الحكم المحلي وديوان الرقابة والى دولة رئيس الوزراء والتحقق منها وبطلان ما ورد فيها، وبالرغم من حصول بلدية إذنا على التميز من بين كافة بلديات الوطن وبالرغم من وجودي على رأس البلدية لمدة 17 عاماً منتخباً وبالرغم من كافة الخدمات التي انجزت على مدى السنوات الماضية، أعلن وبكل حرص وانتماء ومسؤولية وطنية واجتماعية عن تقديم استقالتي من منصب رئيس البلدية، حفاظاً على وحدة إذنا، وسأبقى جندياً حريصا على مصلحة بلدي إذنا”.

 

من جانبه أكد محافظ الخليل، كامل حميد استلامه لكتاب الاستقاله، موضحاً بأنه سيتم احالة الكتاب لوزير الحكم المحلي صاحب الاختصاص لاتخاذ الاجراءات اللازمة والكفيلة باعادة الحياة الطبيعية لبلدة إذنا، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها.

 

وشهدت بلدة إذنا خلال الايام الماضية اضطرابات وشجارات عائلية، راح ضحيتها المواطن سعدي مسلم الطميزي (64 عاما) على إثر تعرضه لضربة على رأسه بآلة حادة.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعيق حركة المواطنين جنوب غرب جنين بالضفة المحتلة

شفا – أعاقت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء الثلاثاء، تحركات المواطنين على مدخل بلدة يعبد جنوب …