4:33 صباحًا / 20 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

كتلة نضال الطلبة تشيد بالتجربة الديمقراطية في خضوري

شفا – أشادت كتلة نضال الطلبة ، الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في جامعة فلسطين التقنية – خضوري بالعرس الديمقراطي الذي شهدته جامعة خضوري اليوم من خلال الانتخابات الديمقراطية لمجلس اتحاد الطلبة بمشاركة واسعة للكتل والأطر الطلابية الفاعلة في جامعة خضوري.

 

وأكدت كتلة نضال الطلبة بأن مشاركتها في الانتخابات ضمن تحالف كتلة وطن للجميع إنما جاء تأكيدا واضحا من الكتلة على أهمية المشاركة والفعل الديمقراطي الحقيقي عبر صناديق الاقتراع وفي أجواء من المنافسة الديمقراطية من مختلف الكتل الطلابية وأنها ستسعى جاهدة لتظل جزءا أساسيا وفاعلا من الحركة الطلابية في جامعة خضوري لتسهم في خدمة أهداف وتطلعات الطلبة ونضالها من اجل حقوقهم النقابية والمطلبية وتجسيد الوحدة الوطنية في جامعة خضوري ، قلعة المشروع الوطني الفلسطيني وقلعة منظمة التحرير الفلسطينية.

 

وأشادت كتلة نضال الطلبة بالجهود التي بذلتها إدارة الجامعة والشؤون الطلابية لضمان سير العملية الديمقراطية بشكل منتظم ونزيه في أجواء من الديمقراطية رغم حدة المنافسة التي شهدتها انتخابات الجامعة.

 

وتقدمت كتلة نضال الطلبة بتهانيها الحارة للكتل الطلابية الفائزة وعلى رأسها كتلة الشهيد ياسر عرفات بفوزها الساحق بانتخابات مجلس اتحاد الطلبة.

شاهد أيضاً

الرقب : على السلطة التحرك الفوري لتشكيل فريق قانوني لمقاضاة واشنطن على قراراتها

شفا – طالب أستاذ العلوم السياسية في جامعة القدس، الدكتور أيمن الرقب، السلطة الفلسطينية بالتحرك …