12:35 مساءً / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

كوادر فتح في نابلس يطالبون بسرعة تشكيل الحكومة

شفا – طالب الكادر التنظيمي لحركة فتح محافظة نابلس في اجتماعهم في محافظة نابلس القيادة الفلسطينية بسرعة تشكيل الحكومة، على أن تكون قادرة على تحمل مسؤولياتها في تعزيز صمود أبناء شعبنا وتمكينهم من مواجهة التحديات التي يفرضها الاحتلال الاسرائيلي في مختلف جوانب الحياة ، والتصدي لسياسة مصادرة الأراضي، وتهويد القدس.

 

وشدد المجتمعون على أهمية الاستناد لمجموعة من المعايير والأسس المهنية والموضوعية في اختيار الوزراء المكلفين بالحقائب الوزارية بناء على المؤهلات العلمية والكفاءة المهنية والسيرة النضالية والوطنية الطيبة.

 

وفي ذات السياق، أبدى المجتمعون تأييدهم للدعوة من أجل إجراء الإنتخابات المحلية حتى تكون ضمانة في صون المكتسبات الديمقراطية للمجتمع الفلسطيني وحماية لها من الممارسات العبثية التي تقوم بها حماس في ملف المصالحة الوطنية.

 

كما ثمن كوادر الحركة في محافظة نابلس الدور الوطني الكبير الذي يقوم به الرئيس محمود عباس في كافة المجالات ، مشددين على ضرورة المضي قدما وعلى اساس الثوابت الفلسطينية بما يخدم تطلعات أبناء شعبنا الفلسطيني وطموحاته في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ، وضمان عودة وتعويض اللاجئين حسب القرار 194 ، والارتقاء بالحالة الاقتصادية والاجتماعية الفلسطينية لما يُفضي إلى تعزيز دور المؤسسات في خدمة الوعي الجماهيري والحاجات الوطنية.

 

وعلى صعيد آخر ، أبرق المجتمعون برسالة اعتزاز وتقدير لأسرانا الأبطال في معتقلات الاحتلال الإسرائيلي ، والذين يخوضون معركتهم البطولية من أجل الحرية والكرامة ، ببطون خاوية أمام صلف وبربرية السجان الاسرائيلي ، كما أعربوا عن إعتزازهم وفخرهم العميق بالشارع الفتحاوي المؤازر والمحرك لكافة الفعاليات السياسية والوطنية في دعم صمود الأسرى جنباً الى جنب مع الفصائل والقوى ومؤسسات المجتمع المدني واهالي الاسرى اصحاب النفس الطويل في دعم واسناد الخطوة النضالية الكبرى الا وهي الاضراب المفتوح عن الطعام ، الامر الذي جعل قضية الاسرى تحتل الاولوية في المحافل العربية والدولية.

 

ويشار إلى أن كوادر وقيادات تنظيمية من حركة فتح في محافظة نابلس انتظمت مؤخرا في سلسلة من اللقاءات التنظيمية وورشات العمل المهنية التي تناقش العديد من المحاور والقضايا السياسية ، وعملية البناء الوطني والتنظيمي بهدف الخروج بتوصيات ومقترحات موجهة لقيادة الحركة .

شاهد أيضاً

الهدوء يعود إلى غزة بجهود مصرية

شفا – عاد الهدوء إلى قطاع غزة، صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد سلسلة غارات نفذتها …