4:46 صباحًا / 22 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

نائب رئيس بلدية اريحا يستقبل وفدا يمثل رؤساء واعضاء بلديات ارجنتينية

شفا – اطلع نائب رئيس بلدية اريحا عدنان حماد صباح اليوم الاثنين، وفدا ارجنتينيا ضم رؤساء واعضاء بلديات ترافقهم وزيرة الاشغال الارجنتينية كلوديا نومي على الواقع الميداني لمدينة اريحا.

 

واضاف حماد ان العلاقة التي تربط الشعب الفلسطيني بدول امريكا اللاتينية قوية ومتينة وهناك قواسم مشتركة بين الطرفين مشيدا بمواقف تلك الدول المؤيد للقضية الفلسطينية موضحا ان الشعب الفلسطيني يتطلع الى علاقة مستمرة ومتينة الى جانب اهمية دعم دول امريكا اللاتينية لجهود السلام واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

 

واشار ان هذه الزيارة لها معنى كبير في اطار التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي لا زال يقبع تحت الاحتلال الاسرائيلي ويعاني من ممارسات الاحتلال اليومية التي تهدف الى تقطيع اوصال الوطن الواحد خاصة الجدار العازل الذي اقامته سلطات الاحتلال وابتلع الالاف الدونمات من اراضي الفلسطينيين.

 

من جهته اعرب رئيس الوفد الارجنتيني الذي ضم ايضا رؤساء واعضاء بلديات من اندوراس عن فخره واعتزازه لوجوده في مدينة اريحا موضحا ان هذه الزيارة تاتي في اطار الاطلاع على الواقع الميداني الذي يعيشه الشعب الفلسطيني حيث سيقومون بنقل الصورة الحقيقة للشعب الارجنتيني.

 

كما ابدى الوفد استعداده للعمل من اجل دعم الجهود المبذولة لانضمام اريحا للائحة التراث العالمي ، كما وقع الطرفان على وثيقة لدعم جهود السلام وكسر الحواجز بين الشعوب ، هذا ونفذ الوفد جولة ميدانية في المدينة شملت العديد من المواقع الاثرية والسياحية .

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …