3:52 صباحًا / 20 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

زكارنة: اضرابات جزئية تحذيرية بدءا من الخميس

شفا – أعلن بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية عن تنفيذ إضرابات جزئية تحذيرية بدءا من يوم الخميس القادم، مؤكدا ان الفعاليات للنقابة ستستمر حتى تحقيق المطالب والتي مضى عليها اكثر من عام.

 

وبين زكارنه  ان التعديل على الحكومة لن يؤثر على ما تم اقراره من فعاليات وخاصة ان ما سيتم لا يرتقي لكلمة تعديل علما ان المطلوب شعبيا تغيير شامل لضمان وقف التدهور الاقتصادي والسياسات المالية التي مست كل مرافق الحياة في فلسطين ودمرت قطاعات واسعة من ابناء الشعب الفلسطيني وعلى راسها تآكل رواتب الموظفين بنسبة 100/40 دون معالجة من الحكومة.

 

واوضح زكارنه ان البرنامج المقر من مجلس نقابة الموظفين لفعاليات تبدأ باضرابات جزئية تحذيرية قبل الذهاب نحو الاضراب المفتوح.

واعلن مجلس النقابة عن اضراب جزئي يوم الخميس القادم بتاريخ 2012/5/17 من الساعة الواحدة ظهرا وحتى نهاية الدوام مع مغادرة مكان العمل ويليه اضراب يوم الاثنين مطلع الاسبوع القادم بتاريخ 21/5/2012 من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى نهاية الدوام مع مغادرة مكان العمل ثم يليه اضراب جزئي نهاية الاسبوع القادم يوم الخميس بتاريخ 24/5/2012 من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى نهاية الدوام مع مغادرة مكان العمل.

وبين زكارنه ان الفعالية ضد قمع الحريات سيتم ترتيبها مع كل الفصائل والنقابات وسيعلن عنها بشكل واضح وصريح.

شاهد أيضاً

الرقب : على السلطة التحرك الفوري لتشكيل فريق قانوني لمقاضاة واشنطن على قراراتها

شفا – طالب أستاذ العلوم السياسية في جامعة القدس، الدكتور أيمن الرقب، السلطة الفلسطينية بالتحرك …