9:38 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

ورشة عمل في طمون حول الاحتياجات التدريبية

شفا -نظم المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية ورشة عمل في طمون حول الاحتياجات التدريبية بدعم من التعاون الانمائي الالماني الفلسطيني وذلك ضمن مشروع التعاون البناء بين المجتمع المدني والهيئة.

 

وحضر الورشة ممثلين من البلدية ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الشبابية والنسوية حيث تم التعهد بالمشاركة في الخطة الاستراتيجية القادمة وانجاحها .

 

وتم خلال الورشة تحديد مجموعة من الاحتياجات التدريبية التي سوف يتم تدريب المؤسسات عليها من اجل انجاح وتعزيز عملية المشاركة وتفعيلها.

 

وتتلخص قائمة الاحتياجات في التخطيط وعناصره، والتخطيط بالمشاركة، ومهارات التخطيط التنموي، وكتابة التقارير، والاتصال والتواصل، وقوائم الرصد والتقييم، والنوع الاجتماعي الجندر، والتعبئة المجتمعية والشبابية، والمكاشفة، وقانون عمل الهيئات المحلية، والمهارات الادارية، ومهارات تقنية ( تكنلوجيا المعلومات )، وادارة المشاريع، والقطاع الزراعي في التنمية، ومهارات حل النزاعات وادارة الافراد، وعمل الفريق، وادارة كتابة المشروع ، و الاعمال التطوعية، وادارة الوقت، والتشبيك بين المؤسسات

 

وتم تحديد مواعيد للتدريب خلال شهر ايار على ان تستكمل خلال الثلاثة اشهر القادمة وهي الفترة التي تسبق البدء بعملية التخطيط.

 

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …