11:28 مساءً / 12 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

مدرسة بنات العروب الثانوية تكرم طالباتها المتفوقات

شفا – كرمت مدرسة بنات العروب الثانوية طالباتها المتفوقات في قاعة الفينيق في مخيم العروب بحضور بسام طهبوب مدير تربية شمال الخليل و طلب أبو صبيح رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام ومجلس أولياء الأمور وأمهات الطالبات وخضر ذياب عن مؤسسات المخيم.

 

بدأ الحفل بتلاوة عطرة لإحدى الطالبات ثم عزف السلام الوطني تلاه عرض و نشيد و ترحيب من كشافة المدرسة.

 

وقد رحبت سهام اعليان مديرة المدرسة بمدير التربية والحضور وشكرت معلمات المدرسة ومجلس أولياء الأمور و الطالبات المتفوقات على جهودهن وأشارت إلى انه تم تسمية الفوج الخامس بفوج لابد للقيد أن ينكسر تضامنا مع الأسرى في سجون الاحتلال.

 

من جانبه شكر طهبوب المدرسة إدارة ومعلمات وطالبات مشيدا باجتهاد وتفوق طلبة مخيم العروب عبر العديد من السنوات ووعد ببناء مدرسة ثانوية للذكور خلال عامين حيث سيتم طرح العطاء من قبل الوزارة خلال شهر تقريبا كما حيا الأسرى الصامدين في إضرابهم عن الطعام مشيرا إلى سياسة القمع والحرمان من مواصلة التعليم التي تمارسها إدارة السجون.

 

كما أوضح طهبوب مقترح الثانوية العامة الجديد والهدف منه.

 

وفي كلمة مؤسسات المخيم حيا خضر ذياب صمود الأسرى مذكرا بدور العلم والعلماء عبر العصور متمنيا التفوق لهذا الفوج في امتحان الثانوية العامة ورفع اسم مخيم العروب عاليا.

 

وشكرت الطالبة أسماء الجوابرة في كلمة الطالبات المتفوقات مديرة المدرسة ومعلماتها على جهودهن ناصحة زميلاتها بالجد والاجتهاد في دراستهن.

 

كما نشدت الطالبة هاجر بنات قصيدة بعنوان الأسرى وألقت الطالبة فاطمة عبد الستار قصيدة بعنوان زهرة المدارس وقدمت الطالبة آلاء أسامة قصيدة بعنوان القدس كما قدمت فرقة الدبكة عرضا شيقا وقدمت طالبات المدرسة مسرحية هادفة مشجعة على الدراسة ومبينة دور المديرة والمرشدة والمعلمة والطالبة في المدرسة كما قمن بتكريم معلمات المدرسة.

 

وفي ختام الحفل قام مدير التربية ومديرة المدرسة ومجلس أولياء الأمور بتكريم الطالبات المتفوقات.

شاهد أيضاً

بالصور… 7 شهداء و 25 جريح منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

شفا – أعلنت وزارة الصحة يوم الثلاثاء عن استشهاد سبعة مواطنين وإصابة 45 آخرين، منذ …