4:45 مساءً / 20 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

مركز فرح للتاهيل في نابلس يستضيف دكتورة الاعصاب الفلسطينية رند عسقلان

شفا – نظم مركز فرح للتاهيل التابع لجمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية يوما طبيا خاصا على شرف اخصائية الاعصاب الفلسطينية الشهيرة الدكتورة رند عسقلان احدى اهم اطباء الاعصاب في كندا والعضو في الهيئة العمومية لجمعية اطباء اطفال فلسطين .

 

وتوافد العديد من الاطفال المرضى لمقر مركز فرح للتاهيل للحصول على العلاج على يد الدكتورة عسقلان والتي تزور فلسطين سنويا على حد قولها لتقدم الخدمات الطبية والتعليمية لابناء بلدها الام فلسطين .

 

ووصفت مسؤولة قسم العلاج الوظيفي في مركز فرح للتاهيل الانسة هيا باسل زيارة الدكتورة رند عسقلان للمركز بانها زيارة مثمرة ونوعية وتعود بالنفع على الجميع وليس على الاطفال المرضى فقط وانما على العاملين في المركز حيث تضع خبراتها بين ايادي العاملين في المركز ليستطيعوا الاستفادة منها في عملهم في المركز.

 

واضافت باسل بانه تم التنسيق والاعداد لهذا اليوم الطبي وبعد مبادرة عسقلان بالزيارة من قبل مركز فرح للتاهيل حيث تم الاتصال بالحالات التي تعاني مشاكل في الاعصاب وابلاغهم بقدوم الدكتورة عسقلان ليتم التنسيق بعد ذلك وتوزيع المواعيد عليهم لتلقي العلاج اللازم.

 

بدورها اشادت الدكتورة رند عسقلان بجهود مركز فرح للتاهيل والقائمين عليه واصفة اياهم بالفاعلين مؤكدة في ذات السياق على اهتمامها بزيارة بلدها الام سنويا وتقديم خبراتها وعملها لشعبها الفلسطيني سواء اكان ذلك على مستوى المعاينات الطبية او على مستوى تقديم المحاضرات الطبية التعليمية للطلاب والمهتمين بالاضافة لمساعدة عدد من الطلاب لاكمال تعليمهم وتخصصهم في كندا البلد التي تحتضنها في مجال الطب .

 

وتأتي استضافة د. عسقلان ضمن توجهات مركز فرح للتاهيل للتواصل والتشبيك مع المؤسسات الطبية العالمية ومع الاطباء الفلسطينيين المغتربين في سعي من المركز لتوطيد العلاقات معهم ولتحقيق المنفعة والفائدة لابناء الشعب الفلسطيني ممن يعانون اوضاعا اقتصادية صعبة تحول دون امكانية خروجهم للعلاج في الخارج .

 

يذكر ان زيارة الدكتورة رند عسقلان الى فلسطين والى مركز فرح على وجه الخصوص جاءت بجهد وتنسيق شخصي من قبل عسقلان في اشارة منها الى مدى اهمية تحقيق المنفعة للبلد الام .

شاهد أيضاً

الرقب : على السلطة التحرك الفوري لتشكيل فريق قانوني لمقاضاة واشنطن على قراراتها

شفا – طالب أستاذ العلوم السياسية في جامعة القدس، الدكتور أيمن الرقب، السلطة الفلسطينية بالتحرك …