9:42 مساءً / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

طوباسي يستقبل قضاة محكمة الصلح ويؤكد على استقلال الجهاز القضائي

شفا – استقبل د. مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية في مكتبه اليوم القاضية نداء جرار رئيس محكمة صلح طوباس والقاضي فؤاد أبو بكر والمدعي العام ماهر الفارس والرائد مرسي صالح مدير التحقيقات بمديرية الشرطة وذلك بحضور محمود الملاح المستشار القانوني بالمحافظة .

 

وفي بداية الاجتماع رحب المحافظ طوباسي بالحضور مؤكدا على استقلالية القضاء وذلك وفقا لرؤية السيد الرئيس محمود عباس باستقلال الجهاز القضائي.

 

وأوضح المحافظ طوباسي بان هذا الاجتماع يأتي استكمالا لمحاضر الاجتماع التي عقدت مع المحافظين ورئيس مجلس القضاء الأعلى من جهة والنائب العام من جهة ثانية.

 

وأكد المحافظ طوباسي على ضرورة فرض الأمن والأمان وسيادة القانون بجميع أنحاء المحافظة، مشيرا الى انه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بامن الوطن والمواطن.

 

وبحث المجتمعون الية التعاون ما بين المحافظة والقضاء والنيابة العامة لفرض القانون وتحقيق رؤية الرئيس محمود عباس في ان يبقى الجهاز القضائي مستقلا الى جانب التعاون مع الجهاز القضائي بالشكل الذي يضمن اذكاء السلم الاهلي وتحقيق المصلحة العامة.

 

واتفق المجتمعون على عقد اجتماعات دورية واخرى كلما تقتضي الحاجة للتشاور والتباحث في القضايا التي لها علاقة باستتاب الامن والسلم الاهلي مع التركيز على استقلالية القضاء.

 

وعلى صعيد اخر قام المحافظ مروان طوباسي بتوزيع طرود غذائية على العائلات المتضررة من الاجراءات الاسرائيلية في خربة الحمة بالاغوار الشمالية وذلك بحضور معتز بشارات مدير الامن بالمحافظة.

 

واشار المحافظ طوباسي الى ان هذه المساعدات تاتي تنفيذا لسياسة السلطة الفلسطينية بمساعدة مواطني الاغوار الشمالية وتمكينهم من سبل العيش بكرامة وذلك لتعزيز صمودهم وثباتهم على الارض.

 

ووزع المحافظ طوباسي عشرين طردا غذائيا يحتوي على المواد الغذائية الاساسية لعشرين عائلة من سكان الحمه.

شاهد أيضاً

بالصور.. التيار الإصلاحي بحركة فتح يقدم التعازي باسم القائد دحلان باستشهاد بهاء أبو العطا

ساحة غزة شفا – قدم التيار الإصلاحي بحركة فتح _ ساحة ومحافظة غزة وقاطع الشجاعية، …