2:02 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الشرطة الفلسطينية تحصل على جائزة أفضل جناح في معرض سوفكس بعمان

شفا – حصل الجناح الخاص بالشرطة الفلسطينية في معرض “سوفكس” على جائزة أفضل جناح واعد في معرض معدات العمليات الخاصة ، المقام في العاصمة الاردنية عمان .

 

وتم الإعلان عن الجائزة من قبل اللجنة المنظمة للمعرض مساء الأربعاء في حفل سوفكس لتوزيع الجوائز الذي أقيم  في مركز الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت بحضور جميع الوفود الرسمية المشاركة بالمعرض ، وبرعاية الأمير فيصل بن الحسين الذي قام بتسليم الجائزة لممثل الشرطة الفلسطينية بالمعرض المقدم وليد البيضة.

 

وتأتي هذه الجائزة اعترافا من قبل اللجنة المنظمة بتميز الشرطة الفلسطينية في المعروضات و طريقة العرض التي نالت استحسان الجميع وكانت بمثابة المفاجأة لهذا العام على الرغم من أنها تشارك لأول مرة .

 

من جهته قدم وفد الشرطة الفلسطينية الشكر لادارة المعرض على الرعاية والاهتمام الذي لقيته الشرطة الفلسطينية من قبلهم ، معتبرين ان هذه المشاركة هي بداية الطريق املين تطويرها في السنوات القادمة حتى تكون فلسطين حاضرة على الدوام في مثل هذه المحافل الدولية.

 

يذكر ان الشرطة الفلسطنية شاركت هذا العام في معرض “سوفكس” بجناح عرض خاص ضمن اقسام المعرض قام بافتتاحه اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية مع انطلاقة فعاليات المعرض.

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …