6:32 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة بيتا جنوب نابلس

إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة بيتا جنوب نابلس

شفا – أصيب عدد من المواطنين بالاختناق، اليوم الجمعة، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة مناهضة للاستيطان في بلدة بيتا جنوب نابلس.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال قمعت مسيرة بيتا الأسبوعية، بالرصاص الحي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بالاختناق جراء استنشاق الغاز السام، عولجوا ميدانيا.

وأضافت المصادر بأن قوات الاحتلال حاولت الاستيلاء على الأعلام الفلسطينية التي رفعها المشاركون في المسيرة.

وتتعرض بلدة بيتا لاعتداءات متكررة من قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستعمرين، عقب إقامة البؤرة الاستعمارية “أفيتار” عنوة على أراضي المواطنين في قمة جبل صبيح.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …