12:02 صباحًا / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

كهرباء الشمال تضيئ شارع عسكر القديم بعد تأهيله بأعمدة الانارة

شفا – عمدت شركة توزيع كهرباء الشمال إلى اعادة تأهيل شارع عسكر القديم بتركيب وحدات واعمدة انارة جديدة في المكان.


وقامت الشركة باضاءة الشارع بالكامل بحضور المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة والمهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس وعدد من اعضاء المجلس البلدي والمهندس سلام الزاغة المدير التنفيذي وعدد من المدراء والموظفين بالاضافة الى نضال الرمحي رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر واعضاء اللجنة ووجهاء وممثلي مؤسسات المخيم والمواطنين في المنطقة.


وأشار المهندس عرفات عقب انارة الشارع الى أن طواقم الشركة عملت وعلى مدار 5 أيام متواصلة على تجهيز المواد اللازمة ووحدات الانارة والتي شملت 17 عامود و34 وحدة انارة.


وأضاف ان الشركة ستضع بصمتها على كل مايسهل حياة المواطن ويخدمهم وان الهدف من تاهيل شارع عسكر يعود الى تجميل الجو العام للمكان وتوفير أجواء الامن كونه احد الشوارع الحيوية التي تربط المدينة بمنطقة الباذان.


وفي تعليقه على العمل شكر المهندس يعيش شركة كهرباء الشمال على سرعتها في انجاز العمل وفي ملامستها الواقع المعيشي للمواطن ، وأضاف هذا عمل وطني بامتياز مشترك بين البلدية والشركة.


ويذكر ان إنارة الشوارع هي من مسؤولية المجالس البلدية، وضمن اتفاقية بين البلدية والشركة عمدت الاخيرة الى تنفيذ المشروع وتجهيزه بعد ان قدمت البلدية مواده بالكامل.

شاهد أيضاً

القائد محمد دحلان يدعو السلطة لإلغاء أوسلو ووقف التعاون الامني مع اسرائيل رداً على تصريحات ” بومبيو “

شفا – أكد القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية قائد …