12:51 مساءً / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

سلطات الاحتلال تهدم قرية “العراقيب” للمرة الـ235

سلطات الاحتلال تهدم قرية "العراقيب" للمرة الـ235

شفا – هدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف والمهددة بالتهجير في النقب المحتل، للمرة الـ235 على التوالي.

ومنذ بداية العام الجاري، هذه المرة الثانية التي تهدم آليات الاحتلال الخيام والمساكن التي تؤوي أهالي العراقيب، بعد أن هدمتها 11 مرة في عام 2024، في محاولات متكررة لتهجيرهم من أراضيهم.

وفي27 تموز/ يوليو 2010، هدمت سلطات الاحتلال قرية العراقيب للمرة الأولى.

وفي سياق متصل، تواصل قوات الاحتلال هدم المنازل والمحلات التجارية في الأراضي الفلسطينية المحتلة العام 1948 بذريعة البناء من دون ترخيص.

شاهد أيضاً

الصين تعتمد قانونا منقحا بشأن المحاسبين القانونيين المعتمدين

الصين تعتمد قانونا منقحا بشأن المحاسبين القانونيين المعتمدين

شفا – (شينخوا) صوتت الهيئة التشريعية العليا في الصين يوم الجمعة الماضي على اعتماد تنقيح …