10:23 مساءً / 17 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

المفتي يدعو لانهاء الانقسام والمشاركة في الفعاليات لدعم الاسرى

شفا – دعا الشيخ محمد حسين- المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية-إلى المسارعة في إنهاء الانقسام، جاء ذلك خلال اجتماع المفتي بمحافظ نابلس جبرين البكري.


وأكد المفتي على ضرورة دعم الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، داعياً إلى توسيع نطاق المشاركة في فعاليات التضامن معهم.


وبارك المفتي توجه القيادة الفلسطينية للهيئات الدولية لطرح قضية الأسرى فيها، وتطرق الاجتماع إلى مجالات تعاون دار الإفتاء الفلسطينية مع المحافظة في توطيد عرى السلم المجتمعي، وترسيخ القيم النبيلة.


وكان البكري قد رحب بالمفتي والوفد المرافق له، مبيناً أن المحافظة سوف تعمل على التعاون مع الدار في المجالات والنشاطات المختلفة.


كما زار المفتي والوفد المرافق خيمة التضامن مع الأسرى الفلسطينيين، المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، حيث أكد المفتي على ضرورة أخذ الأسرى حقوقهم المشروعة.


وكان المفتي قد ترأس اجتماعاً لمفتي المحافظات في مقر دار الإفتاء في نابلس، بحث فيها العديد من الموضوعات ذات الصلة بعمل الدار، وتطويره لما هو أفضل، ورافق المفتي خلال هذه الجولة الشيخ إبراهيم خليل عوض الله الوكيل المساعد لدار الإفتاء الفلسطينية وعدداً من مدراء دار الإفتاء وأصحاب الفضيلة مفتو المحافظات.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …