11:55 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

بدء الامتحانات النهائية لطلاب مراكز التدريب المهني بغزة

شفا – أعلنت الإدارة العامة للتدريب المهني في وزارة العمل المقالة أنه تم تحديد موعد بدء الامتحانات النظرية و العملية لطلاب مراكز التدريب المهني التابعة لوزارة العمل في كافة محافظات قطاع غزة للعام 2011-2012 ، الأحد الموافق الثالث عشر من شهر مايو الجاري لمدة أسبوع.


وأوضح م. طلعت أبو معليق مدير دائرة المراكز أن تقرر عقد الامتحانات النظرية في الثالث عشر من شهر مايو والتي ستستمر لمدة أسبوع بينما تقرر عقد الامتحانات العملية في العشرين من مايو حتى نهاية الشهر.


وأكد أبو معيلق علي حرص الإدارة على توفير الراحة للطلاب حيث تمكنت إدارته من إنهاء الاستعدادات وإعداد الامتحانات النظرية وتوفير المواد الخام وفق الإمكانيات المتاحة في الورش للامتحانات العملية على أكمل وجه لاستكمال المسيرة التدريبية، وتخريج الطلاب على مستو عال من المهنية والخبرة بما يواكب التطور في المجتمع وليتمكن من الحصول على فرصة عمل مناسبة تساعده في تامين مستقبله.


وأشار أبو معيلق انه بعد الانتهاء من الامتحانات العملية والنظرية سوف يلتحق الطالب بورش عمل في المجتمع المحلي في الثالث من يونيو لغاية نهاية الشهر وذلك لاستكمال عملية التدريب الميداني بهدف تمكين الطالب من تطبيق المهارات العملية التي اكتسبها خلال العام وإعداد الكوادر البشرية المؤهلة لتلبية احتياجات سوق العمل الفعلية.


وأثنى على جهود القائمين على الامتحانات، لدورهم في تهيئة الظروف المناسبة لضمان سير الامتحانات بنظام وهدوء، والحفاظ على مصلحة الطلبة وقدراتهم التحصيلية، متمنياً أن تكلل جهود الطلبة بنتائج ممتازة تسهم في تحقيق أهدافهم والوصول بهم إلى مستويات التميز والإبداع.

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تزف ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف اسرائيلي شمال القطاع

شفا – نعت كتائب شهداء الأقصى – لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة …