8:27 مساءً / 14 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يقتحم الخضر جنوب بيت لحم

الاحتلال يقتحم الخضر جنوب بيت لحم

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، بلدة الخضر، جنوب بيت لحم.

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال اقتحمت الخضر وتمركزت في منطقتي “البوابة والجامع الكبير”، وأطلقت قنابل الغاز السام، والصوت، دون أن يبلغ عن إصابات.

شاهد أيضاً

وزيرة شؤون المرأة منى الخليلي تعلن عن إطلاق 15 مبادرة لتمكين الجمعيات النسوية اقتصادياً في محافظة اريحا والاغوار

وزيرة شؤون المرأة منى الخليلي تعلن عن إطلاق 15 مبادرة لتمكين الجمعيات النسوية اقتصادياً في محافظة اريحا والاغوار

شفا – شاركت وزيرة شؤون المرأة أ. منى الخليلي في جولة ميدانية نظمتها الحكومة الفلسطينية …