9:26 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الشرطة تتلف 3 ألغام متفجرة ومضادة للدروع في قلقيلية

شفا -قامت الشرطة اليوم ويساندها جهازي الدفاع المدني والخدمات الطبية العسكرية بإتلاف 3 ألغام متفجرة مضادة للدروع في قلقيلية .

 

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة انه وبناء على معلومات تفيد بوجود ألغام وأجسام مشبوهة قرب بلدة النبي الياس قضاء قلقيلية توجهت وحدة شرطة هندسة المتفجرات في شرطة قلقيلية وترافقها مديرية الخدمات الطبية العسكرية وجهاز الدفاع المدني إلى المكان وبعد تمشيط المنطقة بكاملها تبين أن الأجسام المشبوه هي عبارة عن ثلاث ألغام متفجرة مضادة للدروع تم العثور عليها في قطعة ارض وتشكل خطرا حقيقيا على حياة المواطنين في تلك المكان .

 

 

بدورها قامت وحدة هندسة المتفجرات في شرطة قلقيلية وتساندها مجموعتين من الخدمات الطبية والدفاع المدني بأبعاد المواطنين للحفاظ على سلامتهم ووضعت إشارات تحذيرية بعدم الاقتراب من هذا المكان لتتمكن من التعامل مع الألغام الثلاثة التي تشكل خطرا على حياة المواطنين وخصوصا المزارعين الذين يعملون يوميا في أراضيهم الزراعية ومن ثم قامت وحدة هندسة المتفجرات بإتلاف الألغام الثلاثة دون أن يصاب أي احد منهم أو من المواطنين بأذى .

 

 

ومن جهة أخرى ناشد البيان الإخوة المواطنين كافة بعدم الاقتراب من الأجسام المشبوهة عند مشاهدتها أو ملامستها واخذ الحيطة والحذر وإبلاغ عمليات الشرطة على الرقم المجاني الخاص بالشرطة ( 100 ) لتتمكن الجهات المختصة في جهاز الشرطة وغيرها من الأجهزة الأمنية بالتعامل مع هذا الجسم المشبوه .

 

ومن جانبهم تقدم أهالي البلدة والسكان القريبين من هذا المكان بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة وكافة الإخوة في الدفاع المدني والخدمات الطبية على الجهود التي بذلوها في إتلاف هذه الأجسام المشبوه التي كانت تشكل خطرا حقيقيا على حياتهم وحياة أبنائهم وأطفالهم وخصوصا لحظة ذهابهم إلى أراضيهم الزراعية القريبة من هذا المكان .

 

 

بدوره شكر المقدم موسى يدك مدير شرطة قلقيلية المواطنين على تواصلهم مع جهاز الشرطة عبر رقم 100 المجاني وإبلاغهم عن وجود الجسم المشبوه مشيرا إلى انتمائهم لوطنهم وأبنائهم من خلال المحافظة على سلامتهم .

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تزف ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف اسرائيلي شمال القطاع

شفا – نعت كتائب شهداء الأقصى – لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة …