1:23 صباحًا / 16 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

مدرسة ذكور يسرى النتشة تقيم يوما مفتوحا لطلابها

شفا – أقامت مدرسة يسرى النتشة للبنين يوما مفتوحا للطلاب تحت عنوان ” الوفاء للأسرى” بمشاركة حوالي 400 طالب والعديد من الأهالي، بحضور الأستاذ ياسر صالح رئيس قسم متابعة الميدان في تربية الخليل .

 

ففي بداية اليوم رحب عريف الحفل المعلم أمير الطردة بالحضور شارحا الفقرات التي سيتخللها اليوم. وافتتحت الفعاليات بقراءة القرآن الكريم، وعلى أنغام السلام الوطني الفلسطيني جابت فرقة الكشافة ساحات المدرسة.

 

وفي كلمته رحب مدير المدرسة الأستاذ نظام أبو سنينة بالحضور مؤكدا على التضحيات التي يقدمها الأسرى للوطن، معتبرا هذا النشاط رسالة بسيطة من المدرسة للتعبير عن التضامن مع عدالة قضيتهم، كما شكر المعلمين على جهودهم في خدمة المسيرة التعليمية، مقدرا الدور الكبير الذي يقوم به مجلس أولياء الأمور ، مهيبا بدور التربية والتعليم في تقديم التسهيلات اللازمة للعملية التربوية.

 

وأعرب الأستاذ ياسر صالح عن سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال شاكرا المنظمين لهذا اليوم ، ووجه رسالة تضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال .

 

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والرياضية والثقافية والقصائد الشعرية وألعاب “التلي ماتش”، وتم عرض مسرحية تتحدث عن أحوال المدارس .

 

وقدم كلمة المعلمين المربي نزار عصافرة، ومثل مجلس الآباء بكلمة قدمها الحاج محمد علي أبو سنينة، وفي ختام اليوم تم تكريم الهيئة التدريسية والطلبة المتفوقين.

شاهد أيضاً

د. محسن : تجديد ولاية “الأونروا” بأغلبيةٍ ساحقة دليل اقرار العالم كله بحق الشعب الفلسطيني في العودة

شفا – قال المتحدث باسم تيار الإصلاح الديمقراطي ساحة غزة د. عماد محسن، ” تجديد …