12:39 صباحًا / 12 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

نقابة العاملين في بلدية أريحا تكرم الشرطة

شفا – كرمت نقابة العاملين في بلدية أريحا اليوم، مديرية شرطة محافظة أريحا والأغوار، وذلك على جهودهم وعطاءهم الدائم في خدمة المواطنين.

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا التكريم تحت رعاية المحافظ المهندس ماجد الفتياني وبحضور الأمين العام لنقابات العمال في فلسطين شاهر سعد، ونائب رئيس بلدية أريحا عدنان حماد، وتسلم مدير فرع المرور الرائد عواد اسطه والنقيب إياد دراغمة مدير العلاقات العامة والإعلام درعين تقديريين نيابة عن مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين.

 

وأضاف البيان أن التكريم يأتي أيضا بمناسبة الأول من أيار وهو اليوم العالمي للعمال ، ولدور الشرطة المميز في دعم القضايا العمالية في المحافظة، وللبرامج المشتركة والعديدة والتي أطلقتها الشرطة ونقابة العاملين في بلدية أريحا خلال العام السابق ومع بداية هذا العام.

 

يذكر أن الشرطة في أريحا كرمت في وقت سابق هذا الأسبوع، عددا من عمال بلدية أريحا والعاملين في قسم النظافة، حيث قدمت لهم العديد من الهدايا والميداليات التقديرية بمناسبة يومهم العالمي وتقديرا لجهودهم.

 

وحضر حفل التكريم أيضا العديد من مدراء المؤسسات العامة والخاصة، ورعى الاحتفال أيضا شركة جوال وشركة القريشي للتجارة العامة، وكرمت خلاله أيضا العديد من العمال والموظفين المميزين.

شاهد أيضاً

القائد غسان جاد الله : لن يستطيع أحد إقصائنا من حركة فتح

شفا – أكد القائد البارز في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، غسان جاد الله ” …