2:18 صباحًا / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

وزارة النقل والمواصلات تُنظم حملة للسلامة المرورية في طولكرم

شفا -نفذ المجلس الأعلى للمرور في وزارة النقل والمواصلات اليوم في محافظة طولكرم حملة للسلامة المرورية بمناسبة أسبوع المرور العربي بهدف نشر الوعي المروري وثقافة القانون لدى مُستخدمي الطريق.

 

وشارك في الجولة فريق المجلس الأعلى للمرور ومديرية التربية والتعليم وشرطة المرور في المحافظة قدموا خلالها مواد توعية كمساهمة من الوزارة والمجلس في نشر الوعي المروري بين المواطنين المشاة و السائقين.

 

الدكتور سعدي الكرنز وزير النقل والموصلات رئيس المجلس الأعلى للمرور قال “أن المجلس الأعلى للمرور يسعى لتطوير قطاع النقل والمواصلات لتحقيق الأمن والسلامة على الطرق وهذا يستلزم التعاون مع مختلف الجهات الرسمية والشعبية لانجاز الأهداف المطلوبة”.

 

وأضاف ان المجلس الأعلى للمرور بدأ بتنفيذ العديد من البرامج التوعوية تستهدف فئات متنوعة من المجتمع من اجل ضمان القدر الأعلى من السلامة المرورية وتفادي حوادث المرور وما تتسبب به من كوارث بالإمكان تفاديها من خلال الالتزام بقانون المرور وأخذ الحذر اللازم أثناء قيادة المركبة أو عبور الشارع.

 

وأضاف “أن هذه الزيارات والفعاليات الميدانية، تأتي في إطار تفعيل علاقة المجلس الأعلى للمرور مع المجتمع المحلي بمؤسساته ومرافقه الحيوية وهي تنفيذ لآليات عمل المجلس بالتعاون مع المدارس ،المراكز الشبابية، ومؤسسات المجتمع المدني من أجل الوصول إلى فئات مجتمعية متنوعة، وتقديم المعلومات والإرشادات اللازمة لهم من أجل حمايتهم من أخطار حوادث المرور “.

شاهد أيضاً

طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على جنوب قطاع غزة

شفا – شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الليله، سلسلة غارات على مناطق متفرقة من جنوب قطاع …