5:21 صباحًا / 28 فبراير، 2020
آخر الاخبار

مركز نرسان الثقافي ينفذ “يوم فرح ومرح” لاطفال يطا

شفا – نفذ مركز نرسان الثقافي في مدينة يطا اليوم وبالتعاون مع مركز الرواد الثقافي/ بيت لحم وضمن برنامج (باص الفرح) وبحضور مجموعة من متطوعي مركز الرواد الثقافي ومتطوعي مركز نرسان الثقافي وبحضور عدد من المتطوعين الدوليين نشاط “يوم فرح ومرح” مع مجموعة من أطفال مدينة يطا.

 

واشتمل هذا النشاط على مجموعة من الألعاب الخشبية والترفيهية المتنوعة، والتي تهدف إلى تنمية القدرات العقلية لدى الأطفال والى شد انتباههم وتعزيز تركيزهم وتفكيرهم.

 

وقد تم توزيع الأطفال الى مجموعات حسب الألعاب المتنوعة بهدف التنويع حيث ان لكل لعبة هدفها الخاص بها والتي كانت ملفتة لانتباه الأطفال بألوانها وطريقة لعبها، وقد استفاد واستمتع الأطفال من هذه الألعاب.

 

وقد حضر رشاد ابو حميد المدير التنفيذي للمركز هذا النشاط، والذي بدوره شكر مؤسسة الرواد الثقافي بيت لحم ومتطوعيها على تعاونهم مع مركز نرسان الثقافي، كما شكر ابو حميد المتطوعين الدوليين الذين شاركوا في تنفيذ هذا النشاط، وقال ابو حميد ان مشاركة المتطوعين الدوليين هو بمثابة دعم للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني في نضاله.

 

ودعا ابو حميد الى زيادة التضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني لما له من دور في تعزيز القضية الفلسطينية وعلى رأسها قضية الاسرى امام المحافل الدولية.

شاهد أيضاً

مستوطنون يهاجمون بلدة حوارة جنوب نابلس

شفا – هاجم عشرات المستوطنين، مساء اليوم السبت، بلدة حوارة جنوب نابلس. وقال مسؤول ملف …