3:03 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

طفل يبيع صندوق والده القديم للخردة وبداخله مبلغ 60 ألف شيكل

 

شفا – أقدم طفل اليوم على بيع صندوق قديم لوالده بمبلغ 5 شواكل لتاجر خردة دون أن يعلم أن بداخلها مبلغ يزيد عن 60 ألف شيكل في مدينة الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه وبناء على بلاغ ورد للمباحث العامة من قبل أحد المواطنين يدعي فيه قيام ابنه الصغير ببيع صندةق قديم له إلى تاجر خردة وبداخلها مبلغ يزيد عن 60 ألف شيكل , مباشرة تم تشكيل فريق للبحث والتحري من أجل معرفة هذا التاجر والعثور على المبلغ ” .

وأشار العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل إلى أن دوريات الشرطة قد انتشرت في مختلف أنحاء المدينة وتمكنت من ضبط ما يزيد عن 10 مركبات لبيع الخردة وجلبها لمديرية الشرطة , كما جرى العمل على تفتيشها والعثور بداخل إحداها على الصندوق وبداخله مبلغ 60 ألف شيكل , وذلك دون علم التاجر .

وأضاف بأن الشرطة قامت بجمع النقود وتسليمها لصاحبها الذي تقدم بدوره بالشكر الجزيل لجهاز الشرطة على دوره ومجهوده الكبير في إعادة نقوده .

يذكر بأن الوالد كان يجمع النقود ويضعها في الصندوق داخل مخزن المنزل دون علم أفراد العائلة , ولدى مشاهدة الطفل هذا الصندوق قام ببيعه بمبلغ 5 شواكل دون أن يعلم بأن قيمته تساوي أكثر من ذلك بكثير .

 

 

 


 

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …