6:00 مساءً / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

كتيبة الناحل تغادر بيت حانون في شمال قطاع غزة

كتيبة الناحل تغادر بيت حانون في شمال قطاع غزة

شفا – غادرت كتيبة “الناحل” في الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، من منطقة بيت حانون في شمال قطاع غزة.

وقالت مواقع عبرية، إن الكتيبة أنهت مهامها بعد أن نفذت على مدار السنة وثلاثة أشهر الماضية، عمليات في عشرات المناطق، حيث تم قتل مئات “المسلحين”، وتدمير آلاف البنى التحتية الخاصة بالتنظيمات الفلسطينية، بالإضافة إلى ضبط ومصادرة آلاف الأسلحة.

وأضافت، بأن الكتيبة فقدت نحو 67 من القادة والجنود منذ بداية الحرب، وهي الآن تستعد للمهام التالية.

شاهد أيضاً

الوزير مؤيد شعبان يتفقد بلدات شمال غرب نابلس لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة اعتداءات المستوطنين

الوزير مؤيد شعبان يتفقد بلدات شمال غرب نابلس لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة اعتداءات المستوطنين

شفا – نفذ رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير مؤيد شعبان، برفقة كادر من الهيئة، …