9:44 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

القوى الوطنية تعقد اجتماعا في اريحا

شفا – عقدت القوى الوطنية في محافظة أريحا والأغوار بكامل أعضائها إجتماعاً في مكتب الإتحاد الديمقراطي الفلسطيني- فدا في مدينة أريحا .

 

وفي بداية الإجتماع وبعد أن توجهت بالتهنئة لعمال فلسطين وكافة عمال العالم بالأول من آيار عيد العمال العالمي داعية الى جعل هذا اليوم أيضاً للتضامن مع القوى والطاقات في سبيل العمل على سن القوانين والتشريعات التي تحمي العمال وتضمن حياة كريمة لهم ولأُسرهم والتركيز على الدور الكبير الذي لعبته وتلعبه الحركة العمالية في النضال الفلسطيني والتضحيات التي يقدمونها.

 

وتوجهت القوى بالتهنئة لإمين عام وأعضاء قيادة جبهة التحرير الفلسطيني بمناسبة اليوم الوطني للجبهه مستذكرين شهداء الجبهة ومعتقلينها ودورهم النضالي الكبير على مدار عقود.

 

واستنكرت القوى الوطنية الممارسات الإسرائيلية رافضة كل أشكال الإعتقال الإداري ضذ الأسرى الذين يناضلون في سبيل حريتهم ومقاومة سُجانهم وإعتبارهم أسرى حرب

 

ودعت القوى لإستمرار التضامن الشعبي مع الأسرى الذين يخضون إضراباً عن الطعام في سبيل تحقيق مطالبهم ودعت الى رصد الصفوف في هذه المحافظة وتوحيد جهود المحافظة في النضال المكثف والعمل الفاعل من أجل تنفيذ خطة الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينة للإعداد لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة وبحدود الرابع من حزيران لعام 1967.

 

وفي هذا السياق طالبت القوى العمل على فتح باب التنسيب لفرع الإتحاد العام للمرأة وتسهيل مهام التنسيب للدور النضالي الكبير الذي تلعبة المرأة في المحافظة ولدفع اكبر عدد ممكن من النساء للمشاركة.

 

وتم مناقشة فعاليات ذكرى النكبة في المحافظة والفعاليات في هذه المناسبة.

 

وناقشت القوى الخطة القادمة للعمل والنشاط الجماهيري في المحافظة متلمساً لحاجات الناس والدفاع عن مصالحهم.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …