1:21 صباحًا / 16 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الاستخبارات العسكرية تكرم جمعية الهلال الأحمر في طوباس

شفا -قام مدير الاستخبارات العسكرية في محافظة طوباس الرائد حسني مبارك وضباط الجهاز بزيارة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في محافظة طوباس وكان في استقباله رئيس الجمعية د.جمال دراغمة وطاقم جمعية الهلال الأحمر ومدير وموظفي الإسعاف والطوارئ في الجمعية.

 

من جانبه رحب د.دراغمة بمدير الاستخبارات العسكرية والضباط على هذه الزيارة وأشاد رئيس الجمعية د.دراغمة بالمؤسسة الأمنية وأثنى على عملها في توفير الأمن والأمان للمواطنين في المحافظة,

 

بدوره أكد الرائد حسني مبارك مدير الاستخبارات بالجهود التي تبذلها جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وطاقمها وأبدى استعداد جهاز الاستخبارات العسكرية لتقديم كل الدعم والمساندة لهم في عملهم كما قدم مبارك الشكر والتقدير لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في عملها الدؤوب في خدمة المواطنين على مدار الساعة وخاصة في منطقة الأغوار الشمالية.

 

كما قام مدير الاستخبارات العسكرية بتكريم رئيس الجمعية د. جمال دراغمة ومدير وموظفي الإسعاف نضال عوده وحسان فقها ومحمد الثلجي ومسؤول متطوعي الهلال الأحمر منذر الرطروط.

 

وفي السياق قدم د.دراغمة المكرمون الشكر والتقدير إلى مدير الاستخبارات العسكرية وضباط المديرية على التكريم معتبرين لفته كريمة تجاههم.

شاهد أيضاً

د. محسن : تجديد ولاية “الأونروا” بأغلبيةٍ ساحقة دليل اقرار العالم كله بحق الشعب الفلسطيني في العودة

شفا – قال المتحدث باسم تيار الإصلاح الديمقراطي ساحة غزة د. عماد محسن، ” تجديد …