10:53 مساءً / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

المكاتب الحركية لأطباء الاسنان تعقد اجتماعاً بمقر اقليم شمال الخليل

شفا -عقدت المكاتب الحركية لأطباء الاسنان بمحافظة الخليل يوم امس اجتماعاً بمقر اقليم شمال الخليل بمدينة حلحول.

وفي بداية اللقاء رحب عضو لجنة اقليم شمال الخليل ومسؤول ملف المكاتب الحركية في الاقليم اكرم الشروف بالحضور، واكد للجميع ضرورة الالتزام بالقرار الفتحاوي وان يعمل الجميع باكبر قدر ممكن من الجهد من اجل الانتصار لحركة فتح وخاصة واننا في مرحلة سياسية هامة ومعقدة وفي وقت يخوض فيه اسرانا الابطال معركة الامعاء الخاوية والاضراب عن الطعام من اجل الحرية والكرامة الانسانية، لهذا على الجميع التوحد في موقف واحد خلف قيادة محلية يتم اختيارها من قبل الاعضاء في انتخابات نقابة الاسنان وعدم الانطواء تحت ظل الجغرافيا ، وضرورة المشاركة والتعاون بين الجميع.

 

الدكتور احمد عمرو امين سر المكتب الحركي في الخليل اكد على ضرورة الالتزام وتسديد الاشتراكات من قبل الاعضاء، واشار الى ان المكتب الحركي سيستمر في اللقاءات لما لها من اهمية بالغة في التواصل مع الاعضاء.

 

من جهة اخرى تحدث الدكتور محمد غنايم امين سر المكتب الحركي لاطباء الاسنان في شمال الخليل عن ضرورة وضع الانسان في الانتخابات القادمة ومصلحة الحركة فوق كل الاعتبارات الشخصية، كي نبقى نبراساً مضيئاً لكافة ابناء الوطن.

 

كما وشارك الحضور في نقاش مفتوح واكد الجميع في نهاية اللقاء على ضرورة الالتزام والتعاون بين الجميع كي نستطيع النهوض بالعمل النقابي وان النقابة هي تكليف وليس تشريف.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعيق حركة المواطنين جنوب غرب جنين بالضفة المحتلة

شفا – أعاقت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء الثلاثاء، تحركات المواطنين على مدخل بلدة يعبد جنوب …