5:55 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابتان خلال اقتحام الاحتلال بلدة سبسطية شمال نابلس

إصابتان خلال اقتحام الاحتلال بلدة سبسطية شمال نابلس

شفا – أصيب فلسطيني بالرصاص الحي، مساء اليوم الخميس، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لبلدة سبسطية شمال غرب مدينة نابلس .

وقالت مصادر محلية، إن الإصابة جاءت نتيجة إطلاق الرصاص من جنود الاحتلال، بينما أصيب آخر بجروح في رأسه جراء الاعتداء عليه بالضرب.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اجتاحت البلدة وسط إطلاق نار كثيف وقنابل ضوئية، بعد اقتحامها من قبل قوات إسرائيلية خاصة.

وتشهد بلدة سبسطية اقتحامات يومية متواصلة، تترافق مع استفزازات وفرض إغلاقات على المحال التجارية.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية الصيني يلتقي نائب رئيس المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني

وزير الخارجية الصيني يلتقي نائب رئيس المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني

شفا – (شينخوا) التقى وزير الخارجية الصيني وانغ يي، اليوم (الإثنين)، قدير نظامي بور، نائب …