3:17 صباحًا / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يفرج عن معتقل من جنين بعد 16 عاما في الأسر

الاحتلال يفرج عن معتقل من جنين بعد 16 عاما في الأسر

شفا – أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، عن المعتقل مارسيل عناد محمود عنزاوي من مدينة جنين، وذلك بعد أن أمضى (16 عاما) في المعتقلات.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن سلطات الاحتلال أفرجت عن عنزاوي على حاجز الظاهرية العسكري بمدينة الخليل، حيث كان يقبع في سجن النقب، مشيرا إلى أنه معتقل منذ عام 2009.

شاهد أيضاً

نشر مختارات من أعمال شي جين بينغ بشأن بناء الحزب

شفا – (شينخوا) نُشر المجلدان الأول والثاني من أعمال مختارة لـ شي جين بينغ، الأمين …