2:13 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابات بالاختناق عقب اقتحام قوات الاحتلال بلدة سعير في الخليل

شفا – أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، مساء اليوم السبت، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة سعير، شمال شرق الخليل.

وأفادت مصادر صحفية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة رأس العارض في سعير اندلعت على إثرها مواجهات أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بالاختناق، جرى علاجهم ميدانيا.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الشيوخ، بمحافظة الخليل، وانتشرت وسط البلدة وفي محيط منطقة المدارس، وسط إطلاق للرصاص الحي وقنابل الصوت، دون أن يبلغ عن إصابات.

شاهد أيضاً

الصين تحث على توخي أقصى درجات اليقظة إزاء تصاعد النزعة العسكرية الجديدة في اليابان

شفا – (شينخوا) حث متحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، اليوم (الثلاثاء)، المجتمع الدولي على توخي …