11:54 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

مديرية الحكم المحلي في قلقيلية تبحث الاوضاع مع كهرباء الشمال

 

شفا – نظمت مديرية الحكم المحلي في محافظة قلقيلية اجتماعا موسعا ضم الهيئات المحلية في المحافظة بحضور المهندس اسعد سوالمة مدير عام الحكم المحلي في المحافظة، ويعقوب عصفور نائب المدير العام في المديرية والمهندس يحيي عرفات رئيس مجلس الادارة /الرئيس التنفيذي لكهرباء الشمال والمهندس ايوب فريحات مسؤول فريق ضم المجالس في الشركة .

 

في بداية اللقاء رحب المهندس اسعد سوالمة بالحضور وثمن تواجدهم في اللقاء وتمنى على الجميع طرح ارائهم وافكارهم ومخاوفهم ان وجدت حيال الانضمام الى الشركة ، كما طلب من م. يحيي عرفات تقديم شرحا مفصلا عن عمل الشركة ونجاحاتها وسياساتها ومدى تحقيق انضمام الهيئات المحلية المصلحة لمواطنيها.

 

ثم قدم المهندس يحيي عرفات شرحا مفصلا عن تاريخ عمل الشركة وتأسيسها وانشطتها والمرجعيات القانونية التي تعمل على اساسها منوها الى ان الشركة هي شركة مساهمة عامة محدودة مملوكة بالكامل للهيئات المحلية حسب قرار الهيئة العامة لذلك ، كما قدم تفاصيل كاملة عن الية عملها وخططها الاستراتيجية لتطوير قطاع الكهرباء والية التعيين والتوظيف وتقديم الخدمات للمشتركين والمستفيدين من خدمات الشركة مبينا بأن هدف الشركة النهائي هو تحسين نوعية الخدمة وضبط هذه السلعة الاستراتيجية وتحسين قدرة الشبكات والوصول الى جميع مناطق النفوذ التابعة للشركة.

 

وخلال الاجتماع قدم الحاضرون مداخلات واستفسارات عن كثير من الامور التي تخص القطاع والتي تتضمن الاثر المالي والموظفين والية عملهم ومراكز الصيانة في حال الانضمام ، وان كان الانضمام سيؤثر سلبا ام ايجابيا على هذه الخدمة المقدمة للمواطن وخصوصا سعر الكيلو واط من الكهرباء.

 

وفي الختام شكر م. اسعد سوالمة الحضور وتمنى على الجميع التفكير جديا في الانضمام للشركة لما له من اثر ايجابي نحو المواطن ونوعية الخدمة مع استعداد الشركة لتغطية الاثر المالي الناتج عن نقل القطاع من الهيئات المحلية بواقع 20% من قيمة الفاتورة التي تدفع بداية كل شهر كسلفة مسبقة لحين دفعها من وزارة المالية

 

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تزف ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف اسرائيلي شمال القطاع

شفا – نعت كتائب شهداء الأقصى – لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة …